5

1.3K 34 5
                                    

لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائية🦢🎀

صرخت اسي تركض نحو الاز المستلقي على الارض "الااااز" هرعت اليه تضع رأسه بأحضانها "الاز.. الاز لا تغمض عينيك.. اتصلوو بالاسعاففف.!" قالت اسي للناس الذين تجمعوا حولهم..

ضحك شخص من داخل السيارة التي دهست الاز وقال "كانت البداية الاز صويصلان اللعين" نظرت له اسي وسط دموعها تحاول تمييز وجهه ولكن لم تلحق فقد سحب سيارته وذهب..

"اسي اعتذر" كانت اخر كلمه قالها الاز قبل ان يغمض عيناه

_____________________________________________

"مرت خمس ساعات هنا الا يمكن ان يخرجو ويقولو لنا ماللعنه التي تحصل.!" قالت تشاغلا بعصبية وسط دموعها.. الجميع يبكي هدأتها اسي ب احتضانها "ا.اسي كيف حصل هذااا"

قالتها تشاغلا بين شهقاتها المرتفعة ودموعها اللامعه.. "لا اعرف كان يمشي خلفي.. ثم صدمته سيارة رمادية فاخرة.. لم ينزل صاحبها بل ضحك وقال كانت البداية واشياء كهذه"

نظر الجميع ل اسي ب استغراب وصدمة "ماذا.. من.. كيفف" قاطع اسألتهم خروج الطبيبة "عائلة الاز صويصلان؟" "نحن" قال يمان الذي كان يضم والدته.. "فالواقع وضعه ليس مستقراً فقد الكثير من الدم والضربة كانت قوية"

"ه.هل سيكون بخير.!" قالت نسليهان وهي خائفة.. "لا استطيع ان اؤكد شيئاً قبل استيقاظ المريض ومرور 24 ساعه على استيقاظه.. اخاف ان يدخل بغيبوبة او ماشابه.."

"كلاا.. ما زمرة دمه.!؟" قالت ايجة.. "B-" ردت الطبيبة.. "ا.انا تؤامه.. يمكنني اعطائه"  ولكن هرع جسور يقول "كلاا بالتأكيد كلا منذ فترة اجهضتي وفقدتي الكثير من الدماء"

"جسورر الحادثة منذ شهرين ونصف.! ثم انه اخي.." ردت تشاغلا على جسور فقالت الطبيبة "حسنا لنحلل للباقي دمأ وان لم يخرج اي حد سنظطر لاخذك انتي سيدة تشاغلا"

اومئت تشاغلا برأسها "من يريد التبرع.." لم تكمل الطبيبة جملتها ل اسي التي هرعت تقول "انا" بصوت مرتفع فقالت نسليهان ويمان "وانا.. وانا ايضا" وفعلا ثلاثتهم اعطوا دماً..

وبعد ساعه خرجت النتائج.. "يؤسفني ان السيدة نسليهان والسيد يمان علي زمرة دمهم A+..ولكنن الخبر السار ان  السيدة اسي فقد خرجت بنفس زمرة دم السيد الاز"

ابتسمت اسي وهرعت نسليهان تحتضنها "اشكرك يا ابنتي" بادلتها اسي وثم اخذتها الطبيبة لتنقل الدم..

مرت ساعتين من نقل الدم ل الاز واساسا تم نقله لغرفة بالعناية المشددة فكان بأمكانهم رؤيته لانه كان هناك  نافذة زجاجية كبيرة على جانب الغرفة كانت اسي تقف هناك رفقة تشاغلا ينظران له

"اسي.. الاز يحبك حقا" قالت تشاغلا مما لفت انتباه اسي لتنظر لها.. "انا اعرف اخي ما كان ليركض وراء احد كل هذا القدر.. لقد ندم حقا سامحيه" اومئت اسي بخفة وصمتت..

Not bad.. aslaz asi kiz alaz olğanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن