لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائية.. 🎀🦢
هذا الجزء تابع بالكامل للجزء السابق بدون مرور زمني🕊🎀
+بالجزء الماضي عرفت شخصية داملا على انها الممثلة يازجي بس تراجعت لان صحبيتي قالتلي ان في حد مسوي نفس الفكرة بنفس الممثلة ف حطيت ممثلة ثانية ارجعو الجزء السابق وشوفوها وشكرا..علقو بين الفقرات🥹❤❤❤
_____________________________________________
لم تستطع اسي النوم ابدا كانت تشعر بصداع بالرأس بشدة فنهضت لتنزل كي تطلب من الخادمة دواء لصداع الرأس وحالما نهضت سقطت على السرير مجدداً لشعورها الشديد بالدوار..
"اللعنه اشعر بالدوار الشديد" قالتها اسي لنفسها بينما نهضت ببطئ كي لا تقع وذهبت للاسفل ببطئ وبحكم انهم فالليل فالخادمة كانت نائمه "اووف من اين سأجد دواء الان"
"دواء ماذا؟" سمعت صوت من خلفها ففزعت تسقط ارضاً "الاز اللعنه عليك لقد اوقفت قلبي" ركض الاز يمسك يدها يحثها على النهوض بينما اسي لم تكن تريد امساك يده
"عن اي دواء تبحثين؟" وجدت اسي ان لا خيار اخر لديها فتحدثت معه "الام الرأس" نظر بتعجب "لماذا هل يؤلمك رأسك؟" نظرت بحدة وقالت "لا سأنظر لجمال الدواء.. الاز ماهذا الغباء؟"
ضحك الاز بخفة بينما يتأمل غضبها وشكلها المثير حين تغضب "هل ستعطيني اياه ام اذهب؟" قالت اسي تقطع تأمل الاز لها "دقيقتين واكون هنا" قالها الاز وذهب باتجاه غرفة جده يجلب منها دواء الم الرأس
وينزل مجدداً ل اسي التي قد جلست لدوراها الشديد اعطاها الدواء وشربته ثم حاولت النهوض بسرعه كي تذهب من جانب الاز ولكنها وقعت على الكرسي مجدداً "اسي.. انتي بخير؟"
"ما شأنك؟" قالت اسي بغضب وفجأة اقترب الاز يحملها من خصرها يرفعها ليجلسها على الرخامة الخاصة بالمطبخ وهي شهقت بصدمه "الاز ماذا تفعل" "ماذا فعلت لك حتى تغضبي هكذا متمردة؟"
"لست غاضبة فقط لما تمسك يد تلك الافعى وايضاً تعانقها واماميي.!!" ابتسامه ظهرت على وجه الاز بخبث يقرب وجهه من وجهها يلمس انفها ب انفه لتغمض هي عيناها بخدر "هل تغارين علي متمردة؟"
"كلا ولما سأغار" قالت اسي وهي تبعده قليلاً "كذبة سيئة" قلبت اسي عيناها بملل "الاز اتركني سأذهب" "باحلامك" قالها الاز لتحاول اسي دفعه بيدها وتقول بتذمر "الااز ابتعد عني سأنام"
"بعد منظرك بذاك الفستان؟ بعد ان جعلتيني اشتعل بجمالك؟" قالها الاز بخدر "كان عليك ان تفكر بهذا قبل ان تعانقها سيد الاز" "اسي كلانا نعلم انها من عانقني واني لم ارد ولكنني صمت لانه عيد ميلادها"
قلبت اسي عيناها بملل مره اخرى "الن تكفي عن قلب عيناكِ" نفت اسي برأسها ووسعت عيناها حين شعرت ب شفاه الاز على شفاهها تمتصها بلطف لم تبعده اسي فهي كانت مخدرة اكثر منه حتى
أنت تقرأ
Not bad.. aslaz asi kiz alaz olğan
Adventureتتحدث عن يوميات فتاة متمردة وفتى محترق.. القصه الرئيسية مقتبسة من المسلسل مع تغيير شامل بالاحداث💗.. ستكون باللغة العربية الفصحى وقد يوجد بعض المشاهد الجريئة للغاية التس يمكن ان لا تعجب البعض ولكنني سأضع قبلها اشارات باللون الاحمر ان لم تودو قراءة ش...