لم يتم التحقق من الاخطاء الملائية🎀🦢
"اسي ارجوكِ" قالها يمان لاقناع اسي بالمجيء الى الحفلة التي ستقيمها نسليهان لعثورها على ابنها يمان علي.. "يمان ارجوك لا اريد التواجد بين هؤلاك الناس" قالت اسي ب رجاء ليجيبها يمان "اتعنين الاز وتشاغلا؟" "انني اتخيل الكثير من الاز وتشاغلا هناك.. اعتقد انني سأصاب بنوبة عصبية" قالتها اسي بسخرية فقام كلاٌ من يمان وجسور بالضحك فقال يمان محاولا اقناعها للمرة المئة "لن ادع احد يزعجك اعدك يا اختي هيااا من اجليي" تنهدت اسي تفكر قليلا ثم اجابته "حسنا حسنا سآتي.." قفز يمان يعانقها..
____________________Asi pov________________
حسنا ربما انا اكن بعض المشاعر ليمان لكنه ليس ذنبي فهو رائع.. اعرفه منذ طفولتي يعتبرني اخته ولكنني لا اعتبره اخي.. حسنا جسور يعلم اعتقد انه واضح للغاية.. ولكن اتت تلك المدعوة رويا وسرقته مني بثواني.. اساسا على ماذا يحبهاا ليست بهذا الجمال.! حسنا انها جميلة ولكن الجمال ليس كل شيء.. "اسي ماذا سترتدين؟" قاطع جسور تفكيري بهذه الجملة اجبته ببعض التفكير "لا اعلم انها حفلة فاخرة وانا لا املك فساتين وما شابه لحفلات كهذه" " اختي اانتي مجنونه؟ اخرجي واشتري" قالها يمان بينما قلت "هاا سوف اخرج لجمع النقود من فوق الشجر" ضحك يمان بخفة بينما قال لي "اختي نقودي هي نقودكم لا تفكري بالمال" اختي؟ حسنا فلتصمت فحسب من اين اصبح اختك.! كان الجواب الذي اريد ان اجيبه به ولكنني لم افعل "لا تهذي يمان لا يمكن شيء كهذا" "ولما لا؟" قالها يمان وبدأت افكر ب اجابة لكنني لم اجد فمن المنطقي ان يفعل هذا لنا "ارأيتي لا يوجد اجابة هيا الان اخرجي الى السوق واشتري ما تريدين"قالها يمان بلطف ابتسمت له اعانقه بادلني العناق ثم اعطاني بطاقته البنكية اخبرته انني لا احتاجها فقط احتاج مبلغ ضئيل يكفي لفستان ولكنه اصر ان احذها واشتري حذاء وما شابه.. حسنا لست كباقي الفتيات ولكن لا بأس بفستان وحذاء لطيف؟..
_____________________________________________
جاء يمان لايصال اسي وجسور الى الحفلة بعد ان قامت اسي بشراء فستان جميل للغاية
فستان اسي↓
كانت تبدو بغاية الجمال رغم ان الفستان كان قصير بالكاد يغطي منتصف افخادها.." اختي تبدين بغاية الجمال! " قالها يمان وهو يضع يده على كتف جسور "اجل تبدين فتاة" قاله جسور محاولا السخرية منها.. اقتربت اسي تضربه بخفة على رأسه ضحك يمان وقال لهم "اذا هيا للحفل"
أنت تقرأ
Not bad.. aslaz asi kiz alaz olğan
Avventuraتتحدث عن يوميات فتاة متمردة وفتى محترق.. القصه الرئيسية مقتبسة من المسلسل مع تغيير شامل بالاحداث💗.. ستكون باللغة العربية الفصحى وقد يوجد بعض المشاهد الجريئة للغاية التس يمكن ان لا تعجب البعض ولكنني سأضع قبلها اشارات باللون الاحمر ان لم تودو قراءة ش...