كنت اغرس السكين بداخل معدتها حتى سمعت صوت صراخ والدتي!
التفت ناحية باب المطبخ ورأيت والدتي تقف امامه والدموع تملأ عينيها وقالت:ما الذي تفعلينه بحق خالق الجحيم جيسيكا!!
نظرت نحوها وانا ارتعش امي لقد راتني وانا اقتل احدهم!لم أظن ان هذا سيحدث!
همست بصوت مهزوز:امي ماذا تفعلين هنا؟
لكن دقائق وشعرت بنفسي اسقط على الارض بسبب قطعة قماش وضعها احدهم على انفي دون ان اراه.
---------------
مر اسبوع واذيع خبر انهم وجدوا القاتل المتسلسل الذي قتل الاطفال الثلاث والتي هي جيسيكا!
واستغرب الجميع من كيفية قتلها لهم لوحدها دون مساعدة من اي شخص آخر.
لكن المحكمة قررت تأجيل محاكمتها لمدة شهر حتى تتحسن حالتها وبعد معرفتهم بمرضها النفسي.
ولحسن الحظ ان رايتشل لم تصب باصابات خطيرة وتم معالجة جرحها السطحي.
__________
في احد اكبر المشافي المختصة بالطب النفسي الموجودة في نيويورك كانت جيسيكا تستلقي على سرير ابيض بوجهها الشاحب المتعب.
كانت كارين والدتها تجلس على الاريكة بجانبها وهي تبكي من الحالة المزرية التي وصلت لها ابنتها الوحيدة.
نهضت مسرعة عندما رأت الطبيب المسؤل عن حالة ابنتها يدخل الى الغرفة.
قالت بنبرة حزينة:أرجوك دكتور لويس اخبرني ما بها ابنتي؟
قال الطبيب بابتسامة ودودة على وجهه:لا تقلقي سيدة وين ان ابنتك سوف تكون بخير بالتأكيد.
قالت كارين:لكن ما الذي تعاني منه وجعلها تفعل هذا كله؟
قال الطبيب بجدية:انها تعاني من الاضطراب الوهامي.
قالت كارين :ماذا يعني؟
قال الطبيب: اعتقاد واحد راسخ أو أكثر من الاعتقادات الخاطئة التي تستمر لمدة طويلة من حياة الشخص وقد تكون الاعتقادات الكاذبة أشياء عادية يمكن أن تحدث (مثل الخيانة الزوجية) أو أشياء من غير المرجح أن تحدث (مثل استئصال الأعضاء الداخلية دون ترك ندبات) وحسب تشخيصي الشخصي وتشخيص عدد من الاطباء الاخرين فان ابنتك مصابة بهذا المرض.
أنت تقرأ
الشَّيطَان
Horrorاكره البشر واكره كل شيء يتعلق بهم. اعلم انني بشريةٌ أيضا لكنني مختلفة. إنني مميزة لست مثل البشر العاديين. لكن لم أكن أعلم أن سبب الذي تميزت به سوف يدمر حياتي بأكملها! بدأت:15/8/2024 انتهت:15/8/2024