تعريف الشخصيات

67 4 0
                                    

عائلة بن عواض :

الجد عوض بن عواض
زوجته الأولى عامره بنت حارث
عيالهم :
الولد الأول طارق بن عوض : رئيس بلدية القرية .
زوجته ماريه بنت سالم
عيالهم :
ياسمين بنت طارق : دكتورة جراحة ، مطلقه ، عمرها ٣١ .
فهد بن طارق : دكتور أسنان عنده عيادة خاصه فيه في القرية ، اعزب ، عمره ٣٠ .
رنيم بنت طارق : ممرضه في عيادة اخوها ، عزباء ، عمرها ٢٥ .
-
الولد الثاني فريد بن عوض : عميد سابق في الجيش .
زوجته ميساء بنت سالم
عيالهم :
ريان بن فريد : عقيد في البحرية الملكية ،
زوجته متوفية وعنده ولد واحد اسمه تركي ، عمره ٣٣ .
فيصل بن فريد : مهندس أرامكو يعيش في تبوك ، اعزب ، عمره ٢٩ .
لميس بنت فريد : تدرس في جامعة الأميرة نوره في الرياض مع صحباتها كلية طب الأسنان في السنه الاخيرة ، عمرها ٢٣ .
لمياء بنت فريد : تدرس صف ثالث ثانوي ، عزباء ، عمرها ١٨ .
-
البنت الثالثة شذى بنت عوض
زوجها خالد بن محمد : يشتغل في السفارة أخصائي قانوني .
عيالهم :
دلع بنت خالد : تدرس في جامعة الأميرة نوره ( هي ولميس وبنتين بنعرفهم بعدين هم شله البطلة 🤭 ) في الترم الأخير لها في كلية القانون ، عزباء ، عمرها ٢٢ .
فارس بن خالد : ( توأم دلع وهم غير متطابقين بالمره ) يدرس تمريض في جامعة الملك خالد في أبها آخر ترم له ، اعزب ، ٢٢ .
-
البنت الرابعة عذاري بنت عوض
زوجها عادل بن عارف : متوفي...
عيالهم :
محمد بن عادل : دكتور أسرة ، خاطب ميان ، عمره ٣٠
نواف بن عادل : مساعد المدير التنفيذي لإحدى فروع شركه كبيرة و معروفة ( الفرع الي يديره بطلنا 🫣 ) ، مطلق ، عمره ٢٩ .
-
الزوجه الثانيه حمده بنت صالح
عيالها :
الولد الأول صالح بن عوض : رئيس رقباء يعيش في مدينه جدة ، متزوج ريما ، عمره ٣١ .
-
البنت الثانية وآخر العنقود سارا بنت عوض : دكتورة جلدية ، متزوجة يوسف وتعيش مع زوجها في جدة ، عندها بنتين توأم تالين وتالا في الروضة ، عمرها ٢٩ .

عائله بن دحّام :

الجد عبدالرحمن بن دحّام
الجدة عقيلة بنت سعدون : متوفية
عيالهم :
الولد الأول عاصم بن عبدالرحمن
زوجته شيخه بنت سالم
عيالهم :
ريما بنت عاصم : معلمة فيزياء في مدرسة أهلية في جدة ، متزوجه صالح ، عمرها ٢٩ .
عبدالرحمن بن عاصم : يشتغل محامي في المدينه ، اعزب ، عمره ٢٧ .
راما بنت عاصم : دكتورة أسنان متدربة تتدرب في عيادة فهد ، عزباء ، عمرها ٢٦ .
آيلا ( بطلتنا ✨ ) : تدرس في كلية العلوم في جامعة الأميرة نورة في قسم الكيمياء ( هي العضوة الثالثة الي تم التعريف عنه من شله الخمس بنات وباقي بنتين بنعرفهم قريب 🫣 ) في آخر سنه لها ، كاتبة كتب معروفة والمبيعات على كتبها ما تخلص ، عزباء ( طبعا🤭 ) ، عمرها ٢٢ .
-
الولد الثاني مساعد بن عبدالرحمن
زوجته عايشه بنت دخيل
بناتهم :
قوس بنت مساعد : تدرس طب جراحة في جامعة الأميرة نوره في السنة السادسة ( العضوه الرابعة والأكبر فيهم بالشله🫳 )
عزباء ، عمرها ٢٤ .
رعد بنت مساعد : تدرس صف ثالث الثانوي في ديرتهم مع أهلها ( خويه لمياء او ام دميعة 😭 ) ، عزباء ، عمرها ١٨ .
-
الولد الثالث أركان بن عبدالرحمن : تاجر ذهب معروف واسواقه الذهب حقته في كل مكان في السعودية ، زوجته متوفية وعنده ثلاث عيال تؤام وبنت وحده .
عياله :
زايد بن أركان : مهندس طيران ، اعزب ، عمره ٣١ .
زياد بن أركان :طيار في خطوط الطيران السعودية ، اعزب ، عمره ٣١ .
يزيد بن أركان : مساعد أبوه في تجارته ويده اليمين والمسؤول عن كل الأعمال الورقية بدل أبوه ، اعزب ، عمره ٣١ .
ميرا بنت أركان : تدرس صف ثاني ثانوي ، عزباء ، عمرها ١٧ .
-
البنت الرابعة منى بنت عبدالرحمن
زوجها جابر بن عبدالعزيز
عيالهم :
رائد بن جابر : تاجر عقارات وعنده فرع من شركته في كل مدن الحجاز ، اعزب ، عمره ٢٩ .
إيفا بنت جابر : متخرجة من جامعة الأميرة نورة قبل سنة وحاليا عندها براند عبايات وشنط معروف ( العضوه الخامسة والأخيرة 😮‍💨 ) عمرها ٢٤ وهي اصغر من قوس بسبعه اشهر .

عائله بن عمّار :

الجد سالم بن عمّار
الجدة سعيده بنت رشيد : مريضه كانسر من المرحلة الرابعة .
عيالهم :
ميساء بنت سالم : تم التعريف عنها سابقا .
-
ماريه بنت سالم : تم التعريف عنها سابقا .
-
ساري بن سالم : مهندس معماري ، قريب زواجه من رزان ( بتعرفونها مع الأحداث🙂 ) عمره ٣٥ .
-
سميه بنت سالم : مطلقه .
بناتها :
رينا بنت سعد : تدرس صف ثاني ثانوي وخويه ميرا البيستي ، عمرها ١٧ .
ميان بنت سعد : متخرجه إدارة أعمال ، خطيبة محمد ( وراها بلاء 🤭 ) ، عمرها ٢٥ .
-
شيخه بنت سالم : آخر العنقود وتم التعريف عنها سابقا .

عائله بن حميدان ( عائله بطلنا ✨ ) :

الجد حمدان بن حميدان : ملياردير عنده شركات وتجارات معروفة ومشهورة جدا في السعودية وخارجها وزع فروع شركاته الموجودة في السعودية على احفاده وسجلها بأسمائهم اما باقي الفروع الي لسى ملكه عيّن عليها مسؤولين من المقر الرئيسي .
زوجته الجده نايفه بنت جميع
عيالهم :
الولد الأول ماهر بن حمدان : المدير التنفيذي لمقر الشركة الأساسي في الرياض .
زوجته ميسون بنت شاهر
عيالهم :
جسّار بن ماهر ( بطلنا 🫦 ) : المدير التنفيذي لفرع الشركة في المدينة المنورة ، أعزب ، عمره ٢٩ .
صقر بن ماهر : المدير التنفيذي لفرع الشركة في الخبر ، اعزب ، عمره ٢٧ .
ألماس بنت ماهر : المديرة التنفيذية لفرع الشركة في تبوك ، عزباء ، عمرها ٢٥ .
-
البنت الثانية أيان بنت حمدان : رئيسة قسم التسويق والإعلان في المقر الرئيسي .
زوجها ماجد بن سلطان : شيف سعودي معروف يمتلك سلسلة مطاعم داخل السعودية .
عيالهم :
أمان بن ماجد : شيف في مطعم أبوه في الرياض وكل الي يجي للمطعم ينذهل بالتعاون الرهيب بين الأب وابنه ، اعزب ، عمره ٣٠ .
روفان بنت ماجد : فاتحة براند عطور خاص فيها ، عزباء ، عمرها ٢٦ .
سيلين بنت ماجد : المديرة التنفيذية لفرع الشركة في جده ، عزباء ، عمرها ٢٥ .

‎" عرفتِك صدفة بيوم من بين الأغراب وصرت كل يوم أدور عنِك واحاتي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن