كانت الأيام تمر ببطء وليلى تشعر بثقل الأسرار التي اكتشفتها. بدأت تلاحظ تحركات مشبوهة حول القصر، وزيارات غير متوقعة من رجال غرباء. كانت تعلم أن جيوفاني يعمل في عالم مليء بالمخاطر، لكن ما لم تكن تدركه هو مدى تعقيد وشدة هذه المخاطر.في إحدى الأمسيات، كان جيوفاني يستعد لحضور اجتماع مهم. طلب من ليلى أن تبقى في القصر وأن تتجنب الخروج لأي سبب. كانت هذه الطلبات ليست غريبة، لكن هذه المرة كان هناك شيء في صوته يوحي بالخطر الحقيقي. بعد مغادرته، شعرت ليلى بقلق لا يمكن وصفه.
قررت ليلى أن تتحدث مع إحدى زوجات رجال جيوفاني المقربين، "ماريا"، التي كانت قد كونت معها صداقة خلال الأشهر القليلة الماضية. اتصلت بها ودعتها للحضور إلى القصر لتناول العشاء. عند وصول ماريا، استقبلتها ليلى بحرارة وحاولت الاسترخاء قليلاً.
بينما كانتا تتناولان العشاء، بدأت ليلى تسأل ماريا عن الحياة مع رجل مافيا وكيفية التعامل مع الضغوطات والمخاطر. كانت ماريا أكثر انفتاحًا مما توقعت، وأخبرتها عن العديد من الأمور التي كانت غائبة عنها.
قالت ماريا: "ليلى، الحياة مع رجل مثل جيوفاني ليست سهلة. هناك أعداء في كل مكان، ويجب علينا أن نكون دائمًا مستعدين. جيوفاني لديه العديد من الأعداء، وأخطرهم هو 'دون كارلو'."
تساءلت ليلى: "من هو دون كارلو؟"
أجابت ماريا بجدية: "دون كارلو هو زعيم مافيا منافس. إنه رجل قاسٍ ولا يرحم، وقد كان له نزاعات عديدة مع جيوفاني على مر السنين. سمعت أنه يسعى للانتقام الآن."
شعرت ليلى بقلق متزايد. بدأت تدرك أن التهديدات ليست فقط نظرية، بل هي واقعية ويمكن أن تؤثر على حياتها وحياة جيوفاني بشكل مباشر.
بعد رحيل ماريا، قررت ليلى أن تتخذ خطوة جريئة. قررت أن تراقب تحركات جيوفاني وتجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن أعدائه. كانت تعرف أن هذه الخطوة قد تكون خطرة، لكنها كانت تشعر بأن عليها أن تفعل شيئًا لحماية نفسها وزوجها.
في الليلة التالية، بينما كان جيوفاني في اجتماع آخر، قامت ليلى بتفتيش مكتبه مرة أخرى. هذه المرة، وجدت خريطة تحتوي على مواقع مختلفة حول المدينة، وأسماء مشفرة كانت تبدو وكأنها تشير إلى أشخاص مهمين. لاحظت أن اسم 'دون كارلو' كان مذكورًا عدة مرات.
قررت ليلى أن تتابع هذه المعلومات بنفسها. في اليوم التالي، خرجت من القصر تحت غطاء من السرية، وتوجهت إلى أحد المواقع التي كانت مذكورة على الخريطة. كان المكان عبارة عن مستودع قديم يقع في منطقة مهجورة من المدينة. عندما وصلت، بدأت تراقب المكان بحذر.
لم يمر وقت طويل حتى رأت مجموعة من الرجال يدخلون المستودع. كانوا يتحدثون بصوت منخفض، وكانت تصرفاتهم تشير إلى أنهم يقومون بشيء غير قانوني. شعرت ليلى بالخوف، لكنها كانت تعلم أنها بحاجة إلى معرفة المزيد.
بهدوء شديد، اقتربت من أحد النوافذ وبدأت تستمع إلى ما يجري داخل المستودع. سمعت أحد الرجال يقول: "دون كارلو يريد التخلص من جيوفاني بأية وسيلة. يجب أن ننفذ الخطة قريبًا."
شعرت ليلى بصدمة كبيرة. كانت تعلم الآن أن الخطر وشيك وأن جيوفاني في خطر حقيقي. عادت بسرعة إلى القصر، وعندما عاد جيوفاني في وقت لاحق من تلك الليلة، أخبرته بكل ما اكتشفته.
نظر جيوفاني إلى ليلى بعينين مليئتين بالقلق والتقدير. قال بصوت هادئ: "أنتِ شجاعة جدًا، ليلى. لكن هذا الأمر خطير للغاية. يجب أن نكون حذرين ونستعد لما هو قادم."
منذ تلك اللحظة، بدأت ليلى وجيوفاني في التحضير لمواجهة التهديدات الجديدة. كانت ليلى تعلم أن الحياة مع جيوفاني لن تكون سهلة أبدًا، لكنها كانت مستعدة لمواجهة كل الصعاب بجانبه.
شكرًا لكم على كونكم جزءًا من هذه الرحلة الأدبية المذهلة. دعمكم هو ما يجعل كتابة هذه الرواية تجربة مجزية للغاية.
مع كل الحب والامتنان،
😘🥰😍
أنت تقرأ
زوجة الزعيم
Mystery / Thrillerتدور أحداث الرواية حول "ليلى"، زوجة زعيم مافيا قوية يدعى "جيوفاني". ليلى تعيش حياة مزدوجة بين الثراء والخطر. بالرغم من حبها العميق لزوجها، إلا أن حياتها مليئة بالتحديات والمخاطر. على مدار الرواية، تتطور ليلى من زوجة مطيعة إلى امرأة قوية تواجه التحدي...