███▓▒░░.[♥].░░▒▓███
عَيناي على سَاعة الحائِط ، عشرُ دقائِق وينتَهي الصفُ ليَنتهِي اليَوم الدِراسي معَه ، وبالمُناسبَة ! لقَد حصلتُ على لَكمه مِن جاك بِجانِب فَمي تحدِيداً على مِنطقَة ذلِك الجُرح الذِي تسبَبَ فِيه جونغكوكفي الحقِيقة لَم يكُن هنالِك سببٌ لِلَكمَه عدَا أنهُ قالَ بأنِي أستحِق ذلِك ، هذَا منطقِي جِداً !
" جيمين هَل هناك أمرٌ ما ؟ " سألَت المُعلمة والتِي حَتى لا أعلَم متى وقفَت بِجانبي ، توقَفتُ عن هَز قَدمِي وأبعدتُ القَلم عن فَمي بينمَا زيفتُ أسوَأ إبتِسامة كاذِبة وأنا أقُول " لا كُل شيءٍ بخَير "نَظرت لِي قلِيلاً قبلَ أن تهِز رأسَها بِتفهُم لِتعود أدرَاجها خَلف المكتَب
وهَا هوَ الجَرس يُعلن إنتِهاء هذَا اليَوم الـ.. لا أعلَم
هَل أقُول عنهُ جمِيلاً ؟إنتظَرتُ حتَى خرَج الطُلاب لأخرُج بعدَهُم بِقلق ، عليَّ أن أُسرِع لكَي ألتقِي بِه قبلَ أن يأتِي سائقُه ليُقلُه لِقصرِه الكبِير و .. أجَل تسسللُت مرةً خلفَهُم حتَى رأيتُ مَنزِله ، مِن دافِع الفضُول لا أكثَر
وقبلَ أن أخطُوا خارِج الصَف أوقفَني صوتُ المُعلِمة " جيمين " لأتوَقف مَكانِي بيأَس ،هيَ لن تُفلتني أبداً الآن ! " تَعال الى هُنا جيمين "
تقَدمتُ إليهَا لِتقول لي بإتسَامة حنُونة " مالذِي يَشغل بَالك ؟ هَل هُناك من ينتظُرك بعدَ المدرَسة ؟ "
" لا هذَا غيرُ صحيح ولكِني مُتعجِل للعَودة للمَنزل " برَرتُ كاذِباً لتُضيق عينَيها بِشك قبلَ أن تقُول " لا تَخف جيمين أخبرنِي ! "
أخرَجت تنهِيدة قبلَ أن أقُول بِصدق وإبتِسامة " أنا فقط مُتعجِل ليسَ هُناك من يُحاول التنمُر علي صدقِيني أنا بخَير وشُكراً لسؤالك "
هزَت رأسَها تفهُماً لتقُول بإبتِسامة " رُبما علَيك أن تتأخَر فـ المُدير طلبَ رؤيتَك " هذَا رائِع ، وكأنَني بِحاجَة لأتَأخر أكثَر من ذلِك .. لابُد أن جونغكوك وَصل الى منزِلهم الآن !
" هل هو أمرٌ ضرورِي " سألتُها لتومِئ بالمُوافقة " حسناً " أجبتُ وأنا أستدِير بإتِجاة مكتَب المُدير ، كُنت أنظُر من الحِين والأخرَى من خِلال النوَافذ في طرِيقي باحِثاً عن جونغكوك بين جمُوع الطُلاب
لم يكُن لهُ أثر !دخلتُ مكتبَ المُدير والذِي ما إن رآنِي حتَى تركَ الأورَاق بيَدة ليبتسِم إبتسَامة كبيرَة وهوَ يقُول " مرحباً جيمين تعَال الى هُنا "
زيفتُ إبتسامَةً أخرَى وتقدمتُ حتَى جلستُ على الكُرسي بِجانب المكتَب ليخرُج المُدير ظرفَاً ما ويُناوله لي قائِلاً " هذَا بعضُ المالِ إن إحتَجت الَيه "
أنت تقرأ
❥ 𓆩𝑹𝑬𝑭𝑳𝑰𝑿𓆪 ❥
De Todoلديَّ ثلاث مشاكِل أواجُهها مع جونغكوك ، الأولى أنني واقِعٌ معه ، الثانِية أنهُ مُستقيم ويمتلِك حبيبَه ، والأخيرة هو يكرهُ المثلِيين ويكرهنِي تحدِيداً .. وعندمَا أقول يكرهُني فأنا أعنِيها 𝑱𝒊𝒌𝒐𝒐𝒌 𝒋𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌🔝 𝑩𝒙𝑩 الرواية محولة من الكاتب...