███▓▒░░.[♥].░░▒▓███
تسَللتُ مِن السَرِير بِهدُوء بَعد ان وضَعتُ رَأس تيمين على الوِسَاده برِفق ، قُمت بتَغطِيته بشَكل جَيد وابَتعَدت عَنه بِخِفه على أطرَافِ أصَابِعي حتَى البَاب لأُغلِقه خَلفِي .
التَقطتُ مِعطَفي والهَاتف ونظَرت الى السَاعه التِي كَانت تُشِير الى الثَالِثه صباحاً وزَفرتُ الهوَاء قَبل ان اُقحِمه في جَيب بِنطالِي الضَيق .
اعَدتُ نظَري الى بَاب الغُرفه وابتَسمتُ قَبل ان اهمِس " أحلاماً سَعِيده تيمين " ثُم خرَجت مِن المَنزِل .
الى أين ؟ الى مَنزِل جونغكوك بالطَبع ، ومُجدداً أجَل في هذَا الوَقتْ .
أوقَفت السيارَه وحككتُ يدَاي بِبعضِها البَعض مِن شِدة البَرد ثُم نزَلت حتَى البابِ الكَبِير ، وقَفت امَام الجرَس لعِدة ثوَانِي ، فِكرة ان أطرُق البَاب و ' أهلاً أُرِيد رؤيَة جونغكوك السَاعه الثالِثه صباحاً ' هي تبدُو سَيئَه .
ولأنِي فتَى أحمَق لا أهتَمُ للوَقت رَفعتُ اصبَعِي وطرَقت البَاب ، مضَت ثلاثُ دقَائِق وطرَقتهُ مُجدداً ولكِن لا أحَد يفتَح .
تنَهدتُ وجررَت اقدَامِي الى السيَارة حُزناً ولكنِي توَقفت في مُنتصَف الطَرِيق لأعُود أدرَاجِي واتسَلق البَاب لأسقُط في حَدِيقة المَنزِل ، هذَا جنُوني .
انا لَن أقُوم بتأجِيل هذَا الأَمر وسأُحادِثه حتَى لو اضطَررتُ للقَفز من نافِذة غُرفَته .
مشَيت حولَ الحدِيقه وانا اُحاوِل تذَكُر اينَ كانتْ نافِذته حتَى وجدتُها ، وقَفتُ أسفَلها وتأمَلتُها ولكِن لا أعتَقد انِي سأستَطِيع تسَلُق هذَا الجِدار ، بدَأت ابحَث بِبصرِي في الأرض عن شَيء اقذِفُه علَيها كحَجر أو لَعنةٍ مَا .
وبَينما أنا أفعَلُ ذَلِك سقَط شيء على رَأسِي لاتأَلم وارفَع بَصرِي للأعلَى واجِدهُ يقِف هُناك عِند النَافِذه وهُو يحمِل شيئاً بيَده ، هُو توقَف للحظَه قبل ان يقُول بدَهشه " جيمين ؟ " .
أنت تقرأ
❥ 𓆩𝑹𝑬𝑭𝑳𝑰𝑿𓆪 ❥
De Todoلديَّ ثلاث مشاكِل أواجُهها مع جونغكوك ، الأولى أنني واقِعٌ معه ، الثانِية أنهُ مُستقيم ويمتلِك حبيبَه ، والأخيرة هو يكرهُ المثلِيين ويكرهنِي تحدِيداً .. وعندمَا أقول يكرهُني فأنا أعنِيها 𝑱𝒊𝒌𝒐𝒐𝒌 𝒋𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌🔝 𝑩𝒙𝑩 الرواية محولة من الكاتب...