[[ كعكعة الموت ]]
#بقلمي_ڤانيلآ 🍃ΠΠΠΠΠΠΠΠΠ
¤ نيويورك
الثامنة مساءً ¤في ليلة هادئة من ليالي الصيف، كانت القاعة الفاخرة في قصر عائلة كلوفر تضيء بأضواء براقة وموسيقى راقصة.
كان الحفل الذي أقامه السيد جون والسيدة إيرين كلوفر يجمع نخبة المجتمع، حيث توافد المدعوون بملابسهم الأنيقة وابتساماتهم اللامعة.
دخلت الشابة دلسوز، بشعرها الأسود الطويل وعينيها اللامعتين، إلى القاعة وهي تشعر بمزيج من الحماس والتوتر.
كانت دلسوز، التي تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا، فتاة جميلة ومثقفة ولطيفة.
كانت قد تلقت دعوة خاصة من السيدة إيرين لحضور هذا الحفل الراقي.
كانت دلسوز سعيدة في حياتها، تعيش مع شقيقها مايكل الذي كان يعمل في ولاية أخرى.
كان لدى الزوجين مقيمي الحفل ابن شاب لعوب يدعى إيريك، كان معجبًا كثيرًا بالشابة دلسوز، لكنها رفضته عدة مرات.
كان إيريك معروفًا بسلوكه الطائش واهتمامه الزائد بالنساء، مما جعله شخصية مثيرة للجدل بين المدعوين.
بينما كانت دلسوز تتجول في القاعة، التقت بخطيبها السابق ليون، الذي انفصلت عنه بطريقة غير ودية بسبب ضربه لها ذات مرة حين كان مخمورًا.
لم يستطع ليون التحكم بنفسه عند الشرب، ودائمًا ما كان يهاجمها، وفي آخر مرة ترك ندبة على معصمها.
انفصالهما مضى عليه أكثر من ستة أشهر، وحاول جاهدًا عدة مرات إقناعها بالعودة إليه لكنها رفضت.
في زاوية أخرى من القاعة، كان الشاب الأنيق جوليو، الذي يعمل محققًا، يتحدث مع بعض المدعوين.
انتقل جوليو للمدينة حديثًا، وكان يحاول التعرف على الناس.
حضرت أيضًا الشابة حمراء الشعر سكارليت، التي كانت تعمل عارضة أزياء وتجمعها على علاقة سرية مع السيد جون.
كان الطبيب هوارد، الذي كان على علاقة جيدة بعائلة كلوفر، يتجول بين المدعوين.
هوارد، الذي كان معروفًا بمهارته الطبية وعلاقاته الواسعة، كان يجمعه علاقة سرية مع السيدة إيرين، مما أضفى على الحفل جوًا من التوتر الخفي.
قبل مغادرة دلسوز الحفلة ، تم تقديم كعكة كرزية لكل المدعوين، وعلى كل قطعة حبة كرز واحدة.
تناول الجميع من الكعكة، ولكن فجأة، سقطت دلسوز أرضًا بعد اطلاقها صرخة مدوية.
هرع الجميع إليها ليجدوا أنها قد فارقت الحياة.
بدأ المحقق جوليو تحقيقاته فورًا.
كان الجميع قد تناولوا من الكعكة، ولكن دلسوز كانت الوحيدة التي تأثرت.
اتُهمت السيدة إيرين، مقيمة الحفل، بتسميم دلسوز، رغم أن الجميع تناولوا من الكعكة وشاهد المحقق جوليو ذلك بعينه.
يتبع........
كعكعة الكرز
شخصيات القصة:
دلسوز: الضحية.
المحقق جوليو: محقق شاب.
السيدة إيرين: مقيمة الحفل.
السيد جون: زوج إيرين.
إيريك: ابن إيرين وجون.
هوارد: طبيب وعشيق السيدة إيرين.
ليون: خطيب دلسوز السابق.
سكارليت: صديقة العائلة وعلى علاقة سرية مع جون.
_ من تعتقدون من بين هؤلاء أقدم على الجريمة ؟
_ كيف سيتم اكتشاف ذلك ؟
مُحبتكم #ڤانيلآ 🌷🌷💚💜