أّلَــــرحًـيِّــلَ ||Leaving

149 49 52
                                    


◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

لَکِنْكَ أنتَ بَعِيدٌ عَنِيَّ ... فُلَمًآ أرآکْ دٍآئمًآ حًوٌلَيَ فُيَ کْلَ خِطِوٌةّ أخِطِيَهّآ ...

يَآ مًنِ أسِر قُلَبًيَ بًدٍوٌنِ طِوٌعٌيَ.. 

وٌ أنِآر حًيَآتٌيَ بًدٍوٌنِ مًعٌرفُتٌيَ .. 

کْنِتٌ لَيَ شُمًسِ حًيَآتٌيَ لَمً إدٍرکْ قُيَمًتٌکْ إلَآ بًعٌدٍ أنِ إبًتٌعٌدٍتٌ عٌنِکْ بًمًحًض إرآدٍتٌيَ  ...

لَنِ ألَآقُيَکْ مًجّدٍدٍآً يَآ آسِر کْيَآنِيَ  ...

  أحًبًکْ يَآ کْلَ وٌجّدٍآنِيَ أحًيَيَتٌنِيَ بًعٌدٍ مًمًآتٌيَ  ... 

أسِفُةّ  ....

لَقُتٌلَکْ بًمًرآدٍيَ..



بًؤسِ أعٌيَشُ فُيَ مًآضيَ عٌقُيَمٍ لَنِ يَنِفُعٌنِيَ تٌذِکْرك ...

لَکْنِ أوٌ سِيَفُرحًنِيَ نِسِيَآنِکْ !!!! .. 

عٌذِآبًکْ مُرٌ  ... 

وٌ بًکْلَ طِوٌعٌيَ أمًسِکْ آلَکْأسِ أتٌجّرعٌهّ دٍفُعٌةّ وٌآحًدٍةّ ....

  أنِآ آلَشُخِصّ آلَذِيَ إبًتٌسِمً وٌ آلَدٍمًوٌعٌ تٌنِهّمًر عٌلَﮯ وٌجّنِتٌيَهّ بًدٍوٌنِ تٌوٌقُفُ لَلَحًظُةّ ... 

آرﮯ أنِ آلَجّمًيَعٌ سِعٌيَدٍ عٌدٍآيَ  ... 

فُأنِتٌ کْنِتٌ سِعٌآدٍتٌيَ ...

آلَقُمًر يَضئ سِمًآء آلَلَيَلَةّ ...

وٌ أنِتٌ کْنِتٌ شُمًسِ دٍآريَ ...

يَآ لَيَتٌنِيَ لَمً أکْنِ بًهّذِآ آلَضعٌفُ يَوٌمًآً  ... 

سِتٌتٌألَمً بًسِبًبًيَ مًجّدٍدٍآً وٌ هّذِهّ آلَمًرةّ أذِيَتٌکْ بًقُصّدٍيَ ..

لَمً آرأفُ بًحًآلَکْ آلَمًسِکْيَنِ .. 

عٌزٍيَزٍيَ لَقُدٍ قُلَتٌ لَيَ يَوٌمًآً أنِنِآ نِتٌشُآرکْ نِفُسِ آلَقُمًر نِنِظُر إلَيَهّ مًنِ أيَ مًکْآنِ فُيَ آلَعٌآلَمً ...

وٌ هّآ أنِآ آرآکْ بًهّ  ...

کْآنِ آلَقُمًر شُآهّدٍنِآ تٌلَکْ آلَلَيَلَةّ عٌنِدٍمًآ أخِبًرتٌنِيَ بًمًقُدٍآر لَوٌعٌتٌکْ وٌ هّيَآمًکْ بًيَ ...

لَکْنِ هّلَ سِيَکْوٌنِ شُآهّدٍآً عٌلَﮯ إنِهّآء آلَحًزٍنِ آلَلَيَلَةّ ... 

کْآنِتٌ هّذِهّ آلَکْلَمًآتٌ آلَتٌيَ تٌلَفُظُتٌ بًهّآ رفُيَقُتٌنِآ آلَلَطِيَفُةّ قُبًلَ آنِ تٌقُدٍمً عٌلَﮯ إنِهّآء آلَبًؤسِ وٌ آلَحًزٍنِ کْمًآ حًدٍثًتٌنِآ ...

تٌحًآدٍثً آلَقُمًر کْأنِهّ مًعٌشُوٌقُهّآ وٌ بًنِفُسِ نِبًرةّ آلَوٌلَعٌ بًهّآ تٌتٌخِيَلَ الَقُمًر وٌجّهّ حًبًهّآ آلَذِيَ تٌخِلَتٌ عٌنِهّ بًمًحًض إرآدٍتٌهّآ .. 

هّآ هّيَ کْآنِتٌ تٌقُفُ أمًآمً بُحًيَرةّ بًيَتٌهّآ تٌتٌذِکْر أوٌقُآتٌهّآ مًعٌ نِصّفُ کْيَآنِهّآ ...

کْآنِتٌ تٌريَدٍ إنِهّآء بًؤسِهّآ وٌ حًزٍنِهّآ وٌ بًآلَفُعٌلَ فُعٌلَتٌهّآ ..

  فُهّيَ أوٌدٍتٌ بًحًميَآةّ نِفُسِهّآ ... 

مًريَضةّ آلَسِرطِآنِ آلَتٌيَ وٌقُعٌتٌ فُيَ حًبً طِبًيَبًهّآ آلَذِيَ يَکْوٌنِ آلَآنِ فُيَ بًيَتٌهّ مًعٌ زٍوٌجّتٌهّ وٌ إبًنِتٌهّ آلَتٌيَ يَسِمًيَهّآ بًنِفُسِ آسِمً مًعٌشُوٌقُتٌهّ آلَآوٌلَيَ يَتٌنِهّدٍ لَلَمًرةّ آلَألَفُ لَلَيَوٌمً ... 

فُهّذِآ يَوٌمً ذِکْرﮯ رحًيَلَهّآ آلَجّآرحًةّ..

- سوكجين، أعلينا الذهاب لها،

- لنفعل يا روحي، هيا ناي، دعينا نذهب لزيارة مقبرة صديقة والدكِ التي أسماكِ على مُسماها

- هيا بابا،

◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆

الــــ  ـــــنــــ  ــــهـــ  ـــــايــــــ  ـــــة

🎉 لقد انتهيت من قراءة الـــرحــــــيــــل || Leaving 🎉
الـــرحــــــيــــل || Leaving حيث تعيش القصص. اكتشف الآن