الفصل ٦٥: أرواح مذهولة

42 8 1
                                    

تشابكا معًا على الملاءات الدافئة والمعطرة، وكانت الغرفة مشبعة بجو من الشهوة. جلس العقرب على الجانب، يراقب في صمت تام كالظل.

بدا أن الشخصين على السرير غارقين في المتعة، وازدادت أناتهما. إذا نظر المرء عن كثب، فسيجد أن الشخصين اللذين اختارهما هذه المرة كانا في الحقيقة شابين؛ وبعد وقت طويل، استعادا أخيرًا بعضًا من قواهما. تبادلا النظرات، وغطيا جسديهما بملابسهما، ثم جثيا على ركبة واحدة أمام العقرب، وأجسادهما نصف مغطاة.

بمزاج انتقائي، وضع العقرب كأس النبيذ جانبًا. ومسح بنظره وجوه وأجساد الشابين اللذين لا يزالان محمرين.

في هذه اللحظة، فتح الباب. ودخلت نسمة هواء، فأرتجف أحد الشابين الراكعين على الأرض. وقف رجل ضخم عند الباب، ووجهه مغطى بقناع.

وكأنه غير مدرك تمامًا لوجود أحد آخر، لم يرفع العقرب رأسه نحو الرجل. أمسك بفك أحد الشابين، مجبرًا إياه على رفع رأسه، وتمعن في ملامحه بعناية - بدت ملامحه وكأنها منحوتة من اليشم ومصقولة بالبودرة، مع وجود لمعة في عيونه عند الرمش. ذقن حادة، ووجه دقيق وصغير - ولد ذكرًا، لكنه كان بملامح أنثوية.

هز العقرب رأسه وتنهد بخيبة أمل. "هذا غير جيد. إنهم أنثويون للغاية، أشعر أنني أتلطخ بأحمر الشفاه(الروج) عندما أمسك بهم."

دخل الرجل المقنع بخطوات واسعة وكأنه لا يخشى شيئًا. وعندما سمع هذا، ألقى نظرة على الزوج المرتجف من الشباب، وقال، "إنهما مجرد شابين رقيقين. أليسوا جميعهم بهذه الأنوثة؟ ما الذي يميز هذا عن البقية؟"

أشار العقرب بيده، وكأنهما قد أزيح عنهما عبء كبير، انحنيا وهربا من الغرفة. صب العقرب لنفسه كأسًا آخر من النبيذ ببطء، وقال: "إنها بالضبط لأنها عادية، فهي بلا معنى. إذا كان هؤلاء الرجال مثل النساء، فلماذا أدفع مقابل صبيان؟ يا للأسف... أن هؤلاء الاثنين هربا في المرة السابقة."

جلس الرجل المقنع دون مبالاة وسأل، "أوه؟ هل يمكن لهؤلاء الحيوانات الأليفة الصغيرة التي تحتفظ بها أن تهرب بأنفسها؟"

نظر إليه العقرب مبتسمًا، ثم واصل ببطء: "إنهم ليسوا لي، بل ضيفان لهما نوايا غير صادقة - وبالمناسبة، من المحتمل أنك تعرف أحدهما. بناءً على تصرفاته، يبدو أنه شخصية رئيسية من مكانك."

تجمد الرجل المقنع في مكانه. سكت ثم سأل: "هل كان... هو؟" 

قال العقرب: "من يعلم؟" 

ظل الرجل المقنع صامتًا لفترة، ثم وقف وكأنه لم يعد قادرًا على البقاء ساكنًا. بدأ يتجول في الغرفة ويداه مشبوكتان خلف ظهره، يتمتم لنفسه: "لقد اختفى فجأة منذ فترة، وها هو يظهر هنا، في هذه اللحظة... قال إنه سيقبض على ذلك شو فانغ ويستعيد المفتاح، ويفضل أن يتم ذلك دون جذب انتباه تلك العشائر الكبرى، ولكن تحركاته أصبحت صعبة التنبؤ. ماذا يعني هذا الرجل بهذه التصرفات؟"
 
كأن الأمر لا يعنيه، كرر العقرب: "من يعلم..." 

المتجولون البعيدون    Faraway wanderers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن