تواجد تشاو جينغ ورفاقه بالفعل أسفل جبل فينغيا في هذه اللحظة الحاسمة. تسلل فريق غو شيانغ إلى طريق آخر مثل اللصوص، مختبئين خلف صخرة كبيرة. لقد نشأت غو شيانغ في الجبل، وكانت مألوفة بهذه الطرق؛ لذلك اختارت موقعًا ممتازًا بحيث لا يمكن اكتشافهم بسهولة، ولكن يمكنهم بسهولة رؤية مواقع الآخرين.
لم يسبق لتشانغ تشنغ لينغ والبقية أن كانوا في مكان مثل هذا من قبل. لم يكن لديهم أي فكرة أنه، تحت قيادة غو شيانغ، قد انحرفوا حول اللافتة التي تقول "أولئك ذوو الأرواح، لا تعبروا"، وأنهم كانوا يسيرون بالفعل على أراضي وادي الأشباح، وقد وضعوا قدمًا في هذه الأرض المليئة بالشر والتهديد.
لحسن الحظ، غو شيانغ أخفتهم جيدًا، ولم يكن لدى الشخصيات الرئيسية بالإضافة إلى الأشباح الصغرى الوقت الكافي لملاحظتهم.
في تلك اللحظة، وصل يي بايي. كان يسافر وحده على حصان وحيد، لا يزال يرتدي ملابسه البيضاء الغريبة والثقيلة. كان يحمل في ذراعيه جرة صغيرة، وعلى ظهره سيف.
صرخ تشانغ تشنغ لينغ، وسرعان ما غطت غو شيانغ فمه. لم يكن من الغريب أن يكون مصدومًا — فقد مضى أقل من نصف عام منذ أن رآه، ومع ذلك أصبح شعر رأس يي بايي الداكن نصف أبيض. من بعيد، كان لديه نفس الملامح المحفورة من الحجر التي كانت لا تتأثر بالوقت، ولكن مع الشعر الرمادي الذي يعلوه، كانت هناك هالة باهتة من الموت تتخلله.
كان الأمر وكأن الوقت الذي توقف عنده بدأ فجأة يتحرك. لم يُرى شيء على وجهه، فقط إشارة طفيفة يمكن رؤيتها من شعره، تهيئ المرء لتآكل هذا التمثال الحجري بفعل الرياح وتحوله إلى غبار.
مد تساو وينينغ عنقه ليرى، ولكن خط بصره وقع على السيف الذي كان على ظهر يي بايي. لم يكن واضحًا من أين حصل الرجل عليه؛ إذا لم يتم فحصه بعناية، فقد يعتقد المرء أنه يحمل سيفًا ضخمًا مضادًا للفرسان، حيث كان واسعًا وطويلًا للغاية. من كتفيه العريضين، ظهر رأس وذيل مائلان، وكأن تنينًا محفورًا على المقبض والغمد، ظهره مقوس وكأنه على وشك الطيران إلى الغيوم المتدحرجة في أي لحظة. بمجرد النظر إليه، يمكن للمرء أن يشعر بجو وحشي، والذي بدا وكأنه يمتد إلى نهاية السماء.
"هذا... هذا هو الحافة القديمة لظهر التنين... إنه..." تمتم لنفسه.
ضيقت غو شيانغ عينيها، وهي تنظر إليه. "ما هو؟" سألت، غير متكبرة للسؤال عن معرفة تابعها.
كان تساو وينينغ يرتجف قليلاً. جذب بلطف كمها، بالكاد تمكن من كبح صوته، لكنه لم يتمكن من كبح حماسه. "تقول الأساطير إن هناك ثلاثة سيوف أسطورية. السيف الروحي الذي لا اسم له، على الرغم من عدم وجود نقش على السيف، فهو مشهور بين السيوف، مشرق بشكل غير عادي ولا مثيل له في العالم. السيف الثقيل للمجاعة الكبرى هو جنرال بين السيوف، صلب ونقي، لا مثيل له في الشجاعة والوحشية. ومع ذلك، لا يمكن لأي منهما أن يقارن بالشفرة القديمة لظهر التنين. إنه جندي ذو شراسة عظيمة، يُقال إنه مصنوع من الحديد الإلهي، حيث لا يمكن حتى للآلهة أن تصمد أمامه... من الصعب تخيل أنه في يد سليل الراهب القديم. جميع هذه الأسلحة الشهيرة الثلاثة كانت مفقودة، لذلك لم أتوقع أن أتمكن من رؤية عودة ملك السيوف اليوم."