4🦋✨

8 2 0
                                    

كان يجدر بكى ان تتصرفى كأم و تعلمى انه ليس كل شيء ترينه صواب هو الافضل لى.
by. Gi






قلبي يأبى فراقك، و عقلى يأبى نسيانك كيف حفرت اسمك داخل عقلى، و جلست متربعا داخل قلبى، و الآن تقول ان علينا الفراق كيف و حبك ينهش روحى، و يتغلغل في دمى.
اتوسل اليك ان لا تتركنى فحياتى بدونك كجسد تركته روحه.
by. Gi






المستقبل ليس جيدا كما تعتقد لذا عدني انك ستستمر بالابتسام مهما حدث.
by. Gi







وهنا انعقد لسانى وابتلعت كلماتي بعد ان تذكرت ما مضى.
by. Gi







لما انطفئت؟!
لماااااا؟!
كنت النجم الوحيد في سمائى المعتمه وها انت تنطفأ ككل النجوم التى تخللت سمائى.
by. Gi






النجوم في السماء لامعه و مضيئه.
اما النجوم في سمائى فمعتمه و منطفئه وكأنها ذكراياتى الموحشه تهاجم عقلي بلا توقف، تنهش روحى حتى تبعثر بقاياها.
تاركتا ايياي باعماق محيط لا استطيع الخروج منه، تتباطأ انفاسى تدريجيا.
ولكن إلى متى؟!
by. Gi






الحياه تشبه ورده جميله تستمر في الانجذاب نحو جمالها شيئا فشيئا حتى تغرس اشواكها فيك و تمتص دمائك تاركتا اياك جاف خالي من المشاعر جسد بلا روح بينما تتغذى هي علي الامك.
by. Gi





هل تواجهك الكوابيس وانت نائم؟
ماذا ان كانت الاحلام لا تراودك اثناء النوم بل هي تتخلل الي واقعك وحياتك اليوميه لتنشر قتامتها شيئا فشيئا حتى تجد نفسك محاصر بين اسوء كوابيسك و لكن لا يمكنك الخروج و الاستيقاظ فهي ليست من اشتاحتك بل انت من اقتحمتها و تركها تتغذى عليك.
by. Gi





ارجو ان ترقد ارواح كل من طوينا صفحاتهم من حياتنا بسلام بعيدا عن ضوضاء الحياه الصاخبه.
by. Gi






رأيتك نجما مضيئا وعشقتك لكنى اكتشفت انك لن تلمع سوي في سمائها.
by. Gi






أصوت صراخى نغمه موسيقيه تطرب اذانكم لتعشقوها بهذه الطريقه؟!
by. Gi





هل تعلم ان الاشياء التى تبدو قبيحه منذ البدايه افضل بألاف المرات من الاشياء القبيحه التى يغلفها الجمال؟!
ان ترى القبح وتتعايش معه افضل من ان تعيش في الخيال و في النهايه تصدم بالقبح. لانه حينها عقلك البشرى لن يتحمل اثر الصدمه و ربما تفقده.
by. Gi





bye💞

Purposeless phrases 🦋✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن