10🦋✨

0 0 0
                                    

أعلم انه لم تمر دقيقه منذ لقائنا، لكن عيني تآبى الأبتعاد عن خاصتك، دقات قلبي، انها سريعه للغايه يمكنني سماعها،هل هذا بسبب قربنا الملحوظ ام انه بسبب ركضى السريع قبل قليل؟لاتزال يداك تحيط بكتفي، هل انا اهذى ام انك ايضا تحدق بي؟ نسمات الرياح تبعثر خصلات شعري و كذلك مشاعري، هل هذا هو الحب من النظره الأولى؟!

by. Gi

زهره مارس خاصتي،
أعلم ان الحياة قاسية، و أنكِ لم تعودي قادرة على التحمل، لكن أعلم ايضا أن ابتسامتكِ يمكنها أن تجعل الشمس تشرق من جديد، وتزيل تلك الغيوم السوداء الكثيفه التى غطت على ضوء الشمس الرائع، لا بأس إن واجهتكِ المصاعب فهذا طبيعي، لكن المهم أن تستطيعِ النهوض مجددًا، لا أن تستسلمِ، و تضيعِ كل ما فعلتيه طوال هذه السنوات، كيف تريدين السماح لهم بالفوز؟ استمري بالأبتسام، ففي كل مره سيرون ابتسامتكِ سيتحطمون، و تذكري انكِ في نظرى جميله للغايه، ك فتاة في شبابها تتحرك بخفة كما لو أنها فراشة متألقه وسط حقول النرجس ."

by. Gi

أعلم ان حبكي خطأ، لكن قلبي يآبى الأستماع لي، لذا ان كان حبكى جنونا، فأنا سأكون مجنونا بكل سرور.

by. Gi

ماذا أفعل؟!
كلما قلت سأنسى تعلقين بذاكرتي اكثر فأكثر، أعلم اننا انفصلنا، لكن لا ازال مهتما بمعرفه تفاصيل حياتكِ، ابتسامتى التى لم تكن تزور شفتاي سوى عند رؤيتكِ تبتسمين، اختفت الآن، قلتى ان على نسيانك لكن كيف انا بدونكِ اموت ببطء، انتي روحي، ولا يمكن لجسد ان يحيى بدون روح.

by. Gi

لقد جمعنا القدر مره، واسقطنا في حب بعضنا، لكن ليست كل قصص الحب ذات نهايه سعيده، فأنا الآن مع رجل أخر وانت مع فتاه اخرى، اشعر بألم، كلما رأيتك معها اعلم انك تبادلني ذات الشعور، رغم كل ذلك انا لا ازال أحبك لأنى اعلم انه كما جمعنا القدر مره سيجمعنا مجددا.

by. Gi

bye bye 💕

Purposeless phrases 🦋✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن