11🦋✨

0 0 0
                                    

يوجد عاملان متعاكسان في عناصر الكيمياء، الأقوى بينهما هو من يؤثر على العنصر، كذلك البشر يوجد بهم عاملان أحدهما الشر، والأخر هو الخير، يمكن للأنسان ان يكون ابيض، او اسود، او رمادي، الأبيض يرمز، للنور، والنقاء، و هو الخير، الأسود يرمز، للقتامه، و هو الشر، اما الرمادي فهو شخص يجمع بين القتامه، و النقاء، انا رماديه، يمكنني نشر السعاده، و كذلك انتشالها، يمكنني رسم ابتسامتك، و يمكنني ازالتها، انا الخير والشر معاً.

by. Gi

بعض علاقات الحب لا تتساوى بها الكفتان، يوجد طرف يتغذى علي الطرف الأخر، طرف يأخذ الأهتمام، و لا يعطيه، شخص بإبتسامه صادقه، و أخر يتصنع ابتسامته، و كأن المظله التى يمتلكانها لا يمكنها حمايه شخصان؛ لذا على احدهما البقاء تحت المطر بينما الأخر ملابسه جافه.

by. Gi

أعلم انك رحلت؛ لكني لا أستطيع إستيعاب ذلك، لا أزال متمسكه بك، أتحدث معك، أعلم انه لن يكون هناك رد؛ لكن ذلك ينسيني آلم فقدانك، ذهبت اليوم الي الحديقه، و جلست بجوارك هبت رياح قويه اسقطت قبعتي فقمت انت بألتقاطها، و إعطائها لي؛ لكن انا لم أرتدي قبعه اليوم، هذا مؤلم، أشعر بوخز في قلبي، لما أنقذتني؟! كان عليك ان تدعنا نرحل معا، كيف أمكنك تركي وحيده هكذا؟! سأظل أحبك؛ حتى بعد رحيلك؛ لأني اعلم انك هنا دائما بجواري.

by. Gi

«آسره قلبي»
عيونكِ العسليه التى اهيم بها، شعركِ الحريري الذى اذوب برائحته، بشرتكِ الصافيه التى تسحرنى، ملامحكِ الملائكيه التى تجعلني اهيم، بعالم اخر، عالم كل ما به هو انتِ، وانا فقط، كلما شعرتي، بالضعف سأكون قوتكِ، و كلما سقطتي مدي لي يدكِ، فحسب، وسأمد لكِ روحي، ان طلبتي قلبي سأعطيه لكِ، فهو لم ينبض لأحد سواكِ، انتِ حياتي فكيف ابخل عليكِ بها.

by. Gi


bye bye 💕
The end🦋✨

Purposeless phrases 🦋✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن