لا تنسوا الڤوت ❤️
صلوا على النبي❤️
-
-
ردت وقالت بتنهيده : وش تبغى ؟
قال رائد بصراخ ونرفزة لدرجة ان ملاذ سمعهه وهي نفسها انتفضت من مكانها : منو هذا يلي ركبتي معه؟!!!
ابتسم ملاذ بخفه لمن سمعه... الخطه مشت مثل مايبغى...كان يدري ان رائد ماراح وانه موقف سيارته بعيد يراقبها.اما بالنسبه لليل كانت مستغربه ومصدومه انه كيف عرف؟! ووش بتقول الحين!
ليل تنهدت وحاولت تهدي الوضع : الوضع مو مثل ما انت مفكر يارائد هذا..
قاطعها ملاذ وأخذ منها الجوال وقال بصوت صارم: لمن تكلم خطيبتي تكلمها باحترام سمعتني؟!رائد قضب حاجبيه وقال بصدمه : خطيبتك؟!
ليل انفتح فمها بصدمه وهي تسمعه .ملاذ بثبات: اي...اليوم بتقدم لها ان شاء الله...من اليوم ورايح تنساها وماتكلمها مفهوم؟!
قفل الخط وسوى حظر لرقم رائد وعطاها الجوال .
ليل تكلمت بعصبيه : وش مفكر نفسك تسوي ؟! تقوله خطيبتي وكلام تافه؟! وش مفكر نفسك انت؟قال ملاذ بتمثيل وسخرية : زعلت ها! كذا تشكريني؟
ليل بغضب : اشكرك على ايش؟! انت مازدت الطين الا بله! واصلا اذا جيت صدق برفضك وش مفكر يعني بتزوج مجرم!!ملاذ ابتسم بخبث وناظرها وقال : مو افضل من ان سمعتك تطيح بالارض ؟
ليل ناظرته شوي وبالفعل كيف ماجا ببالها هذا الشي..
جلست تناظر الفراغ تفكر بالمصيبه يلي صايره وقد ايش الامور جالسه تسوء.ملاذ تكلم بسخريه : العفو..بما انك شكرتيني.
ماردت عليه و وصلها للجامعه وهي نزلت بدون ولا كلمة.
راقبها ملاذ وهي تدخل وقال بابتسامه استهبال يكلم نفسه : مسكينه شكلها لسه تحت اثار الصدمه..
-
-
حياة جالسه بغرفة من غرف الضيوف تكلم حبيبها نايف كول .
نايف : متى بشوفك اشتقت لك..
حياة بابتسامه : انت تدري اني سافرت ، وبعدين قلت لك ما ابغى اقابلك الا لمن تتقدم لي.
تأفأف نايف: انا ماقد قابلتك ياحياة ليه تزعليني كذا ابغى اشوفك اشتقت! وتراني تعبان لاتزيدينها علي.حياة تنهدت بقلة حيلة : وانت ليه مابتجي وتتقدم...ما ابغى اكون بعلاقة محرمه كثير...
نايف بضيق : قلت لك ضغوطات ليه مو راضين تتفهميني مع انك بتصيرين زوجتي؟ اوف!
حياة بسرعه : خلاص لاتزعل..اوكي بصبر شوي عشانك..المهم بقفل الحين لازم اروح..
نايف: اوكي.
قفل نايف معها الخط وبعدها شاف احد تاني يدق عليه وكان مكتوب "نور عيوني"
رد بابتسامه وقال : هلا ياقلبي..البارت انتهى❤️🔥
لا تنسوا الڤوت وتقولون رأيكم بالتعليقات ❤️
أنت تقرأ
هي البرق يلي ينير ظلامي وانا الغُيوم يلي تخفى ضياء قمَرها
Romanceهي هشة وحساسه بس تتظاهر بالقوة والشجاعه ،وهو مظلم خارجه مثل داخله يشبه الهالة السوداء يلي تنشر الفساد في كل مكان.. كل منهم عنده ماضي يخفيه امام الجميع ويلاحقه في الخفاء ويلي اثر على شخصية كل واحد فيهم. تدمير طفولته بسبة عمه كان السبب في تحويله ل هذا...