∆OMEGA LUNAR∆
"ألفا"، لفت سيهون انتباهه من الملفات الموجودة على الطاولة، عندما سمع صوت ابن الدرع يحيي أذنيه.
"مينهو، اجلس على الأريكة أولاً!"
اقترب مينهو من الأريكة بخطواته، كما أمر سيهون. فتح كأس النبيذ الذي كان متاحًا في منتصف الطاولة. سكب مينهو سائلًا أحمر سميكًا من زجاجة نبيذ مكتوب عليها Domaine de la Romanee Conti 1990 متاح هناك دائمًا.
لم يسكب لنفسه فقط، بل سكب مينهو أيضًا لوالده. ألفا آرمور، كانت الأيام القليلة الماضية مشغولة بالمشاريع الكبيرة عبر Asterias. تولى مينهو العديد من الأمور، بما في ذلك المشاركة في عمليات التفتيش الميدانية مباشرة.
"كيف حال العمل؟"
سأل سيهون، بمجرد الانتهاء من عمله، اقترب على الفور من ابنه، الذي كان يجلس في زاوية فارغة وجلس بجانب مينهو.
"حسنا، يمكنك الاعتماد علي ألفا." حدق سيهون في أثر النبيذ، وهو يدور في كأسه،.
"رحيلك إلى سيثنيرديا، لقد تم الترتيب له في نهاية هذا الأسبوع." قال سيهون ببلاغة.
"أنا أعرف بالفعل عن ألفا، وقد رتبت له بالفعل عدة أشياء."
"إذن، هل ستستمر في اصطحاب سيونغمين معك؟"
سؤال سيهون جعل مينهو يبتسم بخفة، متسائلاً ماذا سيحدث إذا رافق أوميجا مينهو.
"بالطبع، أوامر لونا مطلقة. سأعتني بسيونغمين، وسأكون مسؤولاً عن سلامته وكذلك المتابعين الآخرين، ألفا."
ابتسم بفخر وهو ينظر إلى ابنه. ربت سيهون على كتف ابن الدرع، "يمكنني الاعتماد عليك دائمًا يا مينهو. ببطء، ببطء ستتمكن من قبول سيونغمين كمرشح قمري بكل إخلاص."
"لا أريد أن أضيعه يا ألفا. لقد تجاوزت موقفي تجاهه مؤخرًا. سأحاول تحسين علاقتي مع سيونغمين."
" أسرع، لديك وقت قصير فقط حتى يتم تتويجك بـ Alpha Armor IX. قبل أن يأتي ذلك الوقت، يجب عليك تحديد أوميغا الخاص بك، والزواج من سيونغمين." أخذ مينهو رشفة من السائل الأحمر السميك مرة أخرى.
المذاق الحلو للنبيذ الذي احتساه ذكّر مينهو بنبيذ شفاه أوميغا الخاص به. ضحك على نفسه في قلبه، وكان عقل مينهو مشغولاً دون قصد باهتمام سيونغمين. لنفترض أنه مجنون، لأنه يفكر في أشياء غير مناسبة عند التحدث عن أشياء مهمة مع Alpha Armor.
أنت تقرأ
أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN.
Werewolfألفا آرمور، هوَ أعلى منصب في اعلى تسلسل هرمي لسباق المستذئبين. مَصير آرمور هو العثورَ على أوميغا القمرية بأي ثمن إذا عارضوا مصيرهم، فسوف يدمر نظام الحياة مما سيؤدي الى الأنقسام والحرب داخل الأمة المستذئبة. لأن زعيم ألفا يعتبر معطلاً. سيونَغمين x...