" part 1 "

1.2K 69 12
                                    

سٍوأد  قأتمٰ  بدأخليٰ لن يروقكٕ التعمِقُ بهِ"

We start

ـ كأعده ؏ مكتبٰ وبايدي گهوة وصأفنة ؏ الكتبٰ م فاهمة شي عقليٰ مشوش فجأة سمعت بأبا يندهليٰ

ـ رڤن رڤن وينچ أبَوية أنتِ  .

رڤنهأه بأبا دأ ادرس محتأج شيٰ؟  .

عليْشلونه عزيزتِ أبوه خومأ تعبأنة من دراسة  .

رڤن  :  بأبا مجاي استوعب رأسي بلش يوجعنيٰ!!   .

عليْ  :  تعاي يُبا تعأي نروح نكعد يم الخِيل مال جدچ  بلكي راسچ يهدء  .

أخذني بأبا بعد ما لبست حذائي وقمصلتيٰ لن جأن  "شتاء" والجو بأرد  بأوعت ع سأعه "10:12 م"
لزمت أيد أبويٰ وانا دأ امشي بصفة خأيفه الجو "ضلمة وهدوء وصوت الشجأر وقطرأت من المطر"
وصلنِة يم الخيل  .

عليْ  :  تعأي أبَوية تعأي لا تنجرحين او الخيل يرفسچ  .

رڤن  : لأه بابا ترأ مو اول مره اجي يمها  .

عليْ  : بابا لا تعاندين تعألي للحتياط  .

ـ سحبني بابا وكعدني بصفة ؏ كرسي حديد موجود  .

رڤن  : بابا عأدي سؤأل؟  .

عليْ  : كولي يعيون أبوچ أنتِ  .

رڤن  : بابا ليش اميٰ م تحبني نفس خوأتيٰ!  .

ـ كألت هيچ وعيونه دمعت بقهر  صفن عليه ابوه وهو يشوف عزيزت كلبه بعيونه سوالفِ وغصه!! تقرب عليه وهو يحضنه ويحاول يمحي الموضوع من عقله  .

عليْ  :  رڤنتيٰ أبَوية شنو هلـ كلام حبيبتيٰ!  .

رڤن  :  بابا تصرفته تختلف عمره م حضنتني م حسستني بحنأن الام رغم عمره م زعلت اخواتي وتحبهن ليش تكرهنيٰ؟  .

عليْ  :  لأ يُبا ماكو ام تكره اولاده بس امچ تعبأنه من شغل وخلصت عمره مشأكل كل ام هيچ مره ثانية لا تكولين هيچ وزعليني منچ بنتيٰ عزيزت ابوه رڤونتيٰ  .

ضلمُ المَهب   .  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن