"Part 10"

539 45 20
                                    

إلهي إن كانَ، قَبُحَ، الذّنبُ، مِن ، عَبدِكَ، فَليَحسُنِ ، العَفوُ، مِن ، عِندِكَ.

ـــــــــــــــــــــ

"Start Part 10 "
ـــــــــــــــــــــ

"مِشهد سابقا "

مُهب ـ  "I regret it"

رڤن ـ من القهر ضربته بقوه بس م تحرگ من مگانه  .

مُهب ـ "royal"

رڤن ـ دأ أحجي م حسيت غير يرش عليٰ  ،  م حسيت غير أعيوني بدت تغوش وتصير ضلامِ............

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ بعد فتره تقريبأ  .

رڤن ـ أحس رأسي يوجعني جسدي خدران اريد افتح اعيوني ماكدر  ،  حاولت افتحهم بهدوء لحد مأ استعاديت ألوعيَ  ،  كمت كعدت واني لازمه رأسي الي أحس حـ ينفجر من گميت ألصدأع  .

ـ رفعت رأسي وأنتبهت يمي هوسة حديد گراتين  ،  بقيت صافنه احاول أذكر شصار وشوصلني لـ هلمگان  ،  لحد مأذگرت شصار وشلون مُهب فقدني الوعي  . 

ـ گمت بصعوبه وأنا احس أعيوني تغوش وترجع توضح  ،  لزمت ألحايط وانا استند علي مشيت بـ خطوات بطيىء لحد مأ لزمت باب من خشب  .

ـ ضربتة بـ قوه!!  وانا أصرخ  ،  أفتححوو البابب منو أنتُ طلعننيييي أفتحوووو حقرأااا  كلكم حقرا ماكو واحد بيكككممم زلمهه الله ياخذ حقي منكم   .

ـ بقيت فتره چبيره وانا اضرب الباب لحد ماحسيت نفسي تعبت أجر النفس گوه كعدت ع الباب وانا استند ع الحايط وارجع راسي للخلف  .

ـ لزمت راسي بقوه من گميت ألصداع  ،  م حسيت غير وانا أضرب راسي بقوه ع الحايط حسيت راسي تگسر بس م همني بقيت اضرب راسي بقوه  ،  حسيت شي يوگع ع ايدي رفعته وانا أشوف دم ضحكت  .

ـ بقيت مستمره لحد ما حسيت عيوني غوشت رخيت جسمي وانا أضحك وأبجي  ماعرف شكد مر وقت  .

ضلمُ المَهب   .  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن