إلهي إن كانَ، قَبُحَ، الذّنبُ، مِن ، عَبدِكَ، فَليَحسُنِ ، العَفوُ، مِن ، عِندِكَ.
' بسم اللّٰه 'ــــــــــــــــ
Bart9
ـــــــــــــــــ"مشِهد سابقأ"
رڤن ـ لاااا تروحيننن لااا تعوفينييي لجج شنوو من كلب شايلههه اكرهچ أكرهچ!!!!! .
رڤن ـ بقيت أبجي وأشهك . ليش ليش يوميه صدمه . بقيت ابجي وكاعده بـ زاويه لحد م سمعت الباب انفتح رفعت رأسي حسيت جسمي رجف رجعت للخلف واني ارتعش.........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـ دخل هذأ الي اسمه "عليْ" و "بيبُرس" ورأ دخل "مهنِد" ودخل ورأ رجال مأعرف منو غريبٰ!! .عليْ ـ بضحك ، هأ بيبُرس تريده؟ .
ـ جأوب علي هذا الي اسمه بيبُرس وهو يبأوع عليٰه ومصغر أعيونه .
بيبُرس ـ امم اي ومتفقين ؏ سعر تاريخ 7/22 يجيك الباقي وهسه راح تستلم فقطِ 12 مليون!! .
عليْ ـ وهو أعيونه تلمع بطمع . اخذه وصدكني اذا ما اخذت افلوسي البقيه تع.. .
ـ بعده ممكمل كلأم محسيتٍ ألى هذأ الي اسمه "بيبُرس" يخنگه من رگبته .
بيبُرس ـ مو واحد منحط وفاشل يهددني لأ تخليني أخذه منك بلاش وطك رأسك بقندره! .
عليْ ـ وهو يشهك يحاول يسحب نفس ، ب.. بس عو توفنيي خت ختنكت عو عوفني .
رڤن ـ صافنه عليهم بدون م انطي ردت فعل أحس مشاعري بأرده! ، بأوع ؏ "مهند" جان واگف ؏ صفحه يبلعم وهو يبأوع ؏ أبوه ما تقربله ولا باوعله .
ـ ضحكت بـ ستهزء . بأوعلي "بيبُرس" وهو يدفر "عليْ" ؏ الكأع ويتقرب منيٰ . رجعت للخلف وهو يتقرب م حسيت غير وهو يشيلني ؏ گتفه صرخت بـ فزع وانا اضربه ؏ ضهره .
رڤن ـ نزلنيييي نزلنننييي اللّٰه ياخذككك نزلنيي حيوانن قذررر نزلنيييي .
ـ م أهتم أليٰ! بأوع ؏ "عليْ" وكأل بصوت عالي .
بيبُرس ـ مثل مأ كلت ألك تاريخ "7/22" يجنك الفلوس وهسه وليَ من خلقتيٓ فأشل .
رڤن ـ جنت منتضره يدافعلي بس خيب ضني من كال بفرح وخوف وطمع .
عليْ ـ تمام سيدي .
ـ ضحك بيبٰرس بـ ستهزء وهو يطلع من المخزن .
رڤن ـ أحس روحي مفرفحهِ! اصرخ اضرب أبجي م يفيٰد!!! رفعت رأسي وانا أشوف هأي اليٰ ؏ ساس أمي!!! تباوعلي ومدنگه راسه "طـَف" تضحك بشمأته وتبأوع بـ گره! "فأتن" تبأوعلي وعيونه حمر!! من البجيٰ"
أنت تقرأ
ضلمُ المَهب .
Horrorـ احدأث غريبة تتحدث عن فتأة ذو حض تعيس . عداوة العاقل أقل ضرراً من مودة الجاھلِ .