"Part7"

673 47 9
                                    

إلهي إن كانَ، قَبُحَ، الذّنبُ، مِن ، عَبدِكَ، فَليَحسُنِ ، العَفوُ، مِن ، عِندِكَ.
ــــــــــــــــــــــــ

"We start 7"
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
'مشهد سأبقا '

رڤن ـ حسيت كلبي يوجعني  لزمته بايدي واني اعصره رجفه!!  صدمه خذلان نكسار  .

ـ ما حسيت غير صرخه  .

عباس ـ اطلععع من بيتتتيييي مااا انطيكك رڤنننن والي يتقربلهههه موته على ايدييييي  .

ـ ما حسيت غير مناء تصرخ  .
عبااااااسس ابنننييي ابنننييي مااااتت........

.....................................

رڤن ـ كمت بسرعه وانا اركض فتحت الباب وانا أرچف بخوف  .  شفت عبأس متمدد بلكاع ولأرض  عبأره عن "دم"  جسمي رجف بـ قشعريره ما اجه بألي غير أنُ حفقد عبأس ويروح نفس  "بابا"   صرخت بخوف انا اركض واحضنه  .

رڤن ـ عب عباسس عباسس لا تموت كوم الله عليك كوم مـ مكدر بـ بدونك   .  خلصت كلامه وهيَ تصرخ وتحضنه  .

عبأس ـ بوجع  .  أخ بويه ما ماعوفچ الهم أنتِ عزيزت أبوي مأعوفچ الهم أخخخ  .

رڤن ـ عباسس لا تروحح ماااعندييي غيركك  . خلصت كلأمه ومأ حست غير شخص يرفعه من خصره ويبعده عن عباس  . صرخت  .

رڤن ـ عععوفووونيييي عبااااسسس لاااا تخليهم ياخذونييي عباسسس فدواااا تعااللل وخرهممم انااا اريدكك ماريدهمممم عباسسسس بداعتتت باباااا تعاللللييييي  .

عبأس ـ وهُو يفقد الوعيُ غير مدرك الوضع  . كال بصوت خأفت  .   "روحه الـ عليُ مأعوفه الكم"

رڤن ـ صرختت وهيَ تبجي  .  نزلللنييييي عوفنيييي عباااسسس راااح يموتتتت   .

مهند ـ وهو يضربه ؏ حلكه  .  أششش صوتچ لا ترفعي بوجود أبوي!!   .

ضلمُ المَهب   .  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن