-OMEGA LUNAR 11-

185 20 51
                                    

∆OMEGA LUNAR∆

قبل يوم واحد من مغادرتهم إلى سيثنيرديا. مينهو يدرب سيونغمين على أشياء كثيرة. على الأقل أحكام لسيونغمين في الأوقات الحرجة. لأنهم لم يكونوا أشخاصًا عاديين، فمن الطبيعي أن تواجه حياة عائلة آرمور العديد من التهديدات. تم الحفاظ على الأمن بشكل صارم، أرسل سيهون ما يقرب من ثلاثين جاما يشرف عليها تشانيول مباشرة، لحراسة رحيلهم حتى سيثنيرديا. ومع ذلك، لا يمكن لأحد أن يضمن السلامة الفردية، باستثناء نفسك.

موقع سيثنيرديا بعيد جدًا، وتقع المنطقة والمدينة في نهاية أسترياس. للوصول إلى أراضيهم كان عليهم عبور حدود غابات. هناك رحلتان بديلتان إلى سيثنيرديا، وهما السفر البري والبحري. ولكن هذه المرة، اختار مينهو الطريق البري. بصرف النظر عن القلق بشأن الطقس غير المنتظم في أسترياس، فإن راحة سيونغمين وسلامته هي الشيء الرئيسي الذي يفكر فيه بوترا آرمور.

لقد أولى سيونغمين اهتمامًا وثيقًا لما علمه إياه مينهو. حركات ألفا الرشيقة مذهلة حقًا. لا يمكن الشك في مهارة مينهو في فنون الدفاع عن النفس. الآن يقاتل ابن الدرع ألفا تشان يتدربان فيما بينهما، ويقاتل بالحركات الأساسية، ويعلم سيونغمين. كلاهما لم يرغبا في الاستسلام، على الرغم من أن هذا كان مجرد تمرين بسيط. يتحرك مينهو بسرعة كبيرة ورشيقة، مما يجعل من الصعب على العدو التخمين. بوترا أرمور ذكي جدًا في خداع خصومه.

في هذه الأثناء، تبدو حركات ألفا نيوريديا، تشان أكثر صلابة، ولا يمكن القول بأن لكماته وركلاته كانت مرحة. كان الأمر كما لو أن تشان كان يستخدم كل قوته لمهاجمة مينهو.

ليس بعيدًا عن المكان الذي كان يقف فيه سيونغمين، كان هان يراقب تصرفات اثنين من مقاتلي ألفا. كبح هان انزعاجه عندما أدرك أن مينهو كان يسرق النظرات بشكل متكرر على سيونغمين، أمسك هان بزجاجة الماء وأخذ رشفة جشعة. يحاول كبح مشاعر الانزعاج، بينما يستجمع القوة لمواصلة إظهار ابتسامة ساحرة أمام مينهو. هو أوميغا الذي يخدع العالم، ويحاول محاربة القدر.

انتهت المعركة بالتعادل، وركض مينهو نحو سيونغمين. استقبلت ابتسامة هلالية مينهو المليئة بالبهجة. سلمه سيونغمين زجاجة ماء ابتلعها ألفا على الفور. مسح العرق المتساقط من جبين ألفا. كانت المسافة بينهما قريبة جدًا، مما جعل مينهو يبتسم بهدوء. مينهو لا يشعر بالملل أبدًا من مشاهدة كل بوصة من وجه المرشح القمري. في زاوية هلاله مزين بشامة تجعل سيونغمين يبدو لطيفًا، وأنف منتفخ وممتلئ رقيق بلون الخوخ يلتف حول فك أوميغا الثابت. لم يعد خجولًا، سرق مينهو قبلة على خد سيونغمين - ونجح في جعل الأصغر يحمر خجلاً. لم يكن سيونغمين معتاد على أن يعامله أحد بهذه اللطف. والأكثر من ذلك، أن مينهو شخصية أكثر خصوصية من كلمة خاص.

أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن