**********قرائة ممتعه********************"هانتر أريد الخروج من هاذا المشفى بسرعة "
كانت المتحدثة كارلا التي قررت الخروج بعد أن اكملت الحديث مع أريس فذهب ليحضر شيئا ..... لم تستطع الجلوس هناك لأن المكان ممل ولم تجد مع من تتعارك
" لايزال الوقت مبكرا ... ولا يمكنني أخدك إلى المنزل وإحضار الطبيب لانني ببساطة لا أثق فيهم ... الكل وراء الستار خونة والمال يجعل من الابكم متحدث "
" هانتر تتحدث كثيرا من أين أخدت هده العادة "
تحمحم هانتر على كلمات كارلا ... حينها تذكر شيئا مميزا سيجعلها جالسة هنا طول النهار وهو أمامها
" تذكرت شيئا أنت هالكة لا محال عزيزتي "نضرت إليه وعلى وجهها علامات استفهام " لا تناضرني هاكذا هانتر أقسم انني لم أفعل شيئا .... ولماذا أقسم أنا زعيمتك هل جننت إنهض من أمامي "
إقترب من وجهها وعليه علامات الشك " ماذا كنت تفعلين البارحة في قصر ذالك الرجل لديك ثلاث ثواني ٱن لم تتحدثي سأجلعك تركضين المستشفى كاملا وأنت مصابة "
.ابتسمت كارلا إبتسامة شاحبة وأخدت تشرح للأخيها عن سبب بقائها في منزل ذالك الغريب " إنه ليس بغريب إنه زوجي "
توسع فم هانتر وعمه وروزالينا إلى أن كاد يصل فكهم الارض والصدمة تعتلي وجوههم
" زوجك يا فتاة هل جننتي ... ألم يكن عدوك من القدم كيف زوجك الان ... وكيف تزوجتي ولم تخبري أحدا"
كان المتحدث عمها ....راقبت كارلا نضراتهم واحدا تلو الآخر ...
" كينتشانا كينتشانا .. لايهم المهم هو أنني أخدت حب حياتي لن نقيم عرسا لذا لا تنتضروا وسأذهب في شهر العسل إلى بلدة لا يوجد فيها أحد أريد الإ ختلاء مع زوجي للوحدنا .... ها وأحرصوا على أن تمشي أمور المافيا كما متفق عليها لان الكل سيغتنم الفرصة وـ و - و دعوني أفكر ولا تخبروا أحدا حتى انشر الخبر بنفسي "
"كينتشانا ماذا " صاح هانتر في وجهها " وما لعنة هذه اللغة ... يارب احفظ عقلي لا أريد الدخول إلى مصحة عقلية في هاذا السن"
دخل أريس متزامننا مع نقاشهم الحاد ... كل نضرات الحقد توجهت إليه ... نهض هانتر مسرعا إليه .. لكن كارلا بادرت بشده من قميصه ..
" أهرب أهرب أقسم أنه سيدفننا عند عتبة الباب ... فيبقى الكل يتخطانى في الدخول والخروج كترحاب "
ضحك أريس لكنه لم يهرب دخل ووضع أكياس الاكل هناك .." هل تريد ضربي وأنا زوج أختك المستقبلي .. حتى أنني أحضرت لك أكبر شطيرة "
الان تأكد هانتر أنها لا تضحك إصفر وجهه كأن الدم إكتمل أما روزالينا تعرف مقالب إبنة عمها .... إنفجرت بالضحك على جدية أخيها بالموضوع
أنت تقرأ
Adrenalina
Actionالادرينالين هو هرمون وناقل عصبي تفرزه عدة الكظر وهي. تقع فوق الكلية حيت ينتج في الخلايا وهو يعمل على زيادة نبض القلب وانقباض الأوعية الدموية لكن هل حقا هده الاعراض فقط من الادرينالين فمند ان رايتها وانا على هادا الحال اوووه لا اضن دالك ؟ انه الايبين...