Chapter04:خطيئة الورود الحمراء

245 19 3
                                    

انا لا احترق غيرة........... بل احرقك..........................

............................................................................

🥀✨


تقول احد الاساطير ان الشياطين من ساعدو دراكولا في بناء قصره

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.


تقول احد الاساطير ان الشياطين من ساعدو دراكولا في بناء قصره.. كانه اتى مباشرة من الجحيم الى عالم البشر






في وقت حيث الشمس قد اختفت وظهر ضوء القمر الذي تغطيه بعض من السحب الرمادية...

صوت بيانو يدوي ارجاء القصر كله.. لحن قوي ومليئ بالمشاعر .. لطالما كانت طريقته الوحيدة عن التعبير عن مشاعره هي العزف على الة البيانو العتيقة..

يمرر اصابعه الرقيقة على مفاتيحه التي تفتح جروح ماضيه.. تلك الرنات التي تصرخ في عقله.. تلك الاصوات التي لا حل لها..

توقف عن العزف يلفظ انفاسه الباردة الميتة..

نهظ من مكانه يقترب من الشرفة حين لمح تلك الحسناء جالسة تراقب البحيرة. بملامح خاوية
عقد حاجبيه بخفة وظل يناظرها باهتمام.

كانت ترتدي تنورة سوداء طويلة مع قميص ابيض شفاف فضفاض يظهر صدريتها السوداء.

لاحظها كيف كانت تمرر يدها على سطح الماء حتى ظهرت فجوة كبيرة من العدم تظهر منها ضوء ساطع.. ذهب هاندريكس بسرعة الى مكانها يوقفها من القفز هناك.

عقد حاجبيه باستغراب عندما لاحظ تلك اللمعة التي كانت في حدقتيها الزرقاوتين.. اطال النظر فيهما يمسكها من خصرها ويدها.

دفعته بعيدا عنها وذهبت الى داخل القصر او القلعة

التقت ماتيلدا بايزابيلا تناظرها بخبث تقدمت بيلا من ماتيلدا تهمس في اذنها " لا تتوقعي من مصاص دماء الحب عزيزتي " ابتسمت ماتيلدا بجانبي تقترب منها اكثر " انا لا اتوقع شيئا من احد.. وارجوكي ابتعدي عني فانا نفسي صرت لا اتحملها " دفعتها ماتيلدا اثناء مغادرتها تطرق كعبها..

دخلت الغرفة لتجده واقفا هناك يقابلها باكتافه العريضة ونظراته الباردة

Blood moon Où les histoires vivent. Découvrez maintenant