_ضَوءِ القَمر_
Moon lightالبارت الثاني ⑅
SHAHD
.
.
.
._____________________________________________
___Min yoongi.
.
.
.
.كان اليوم هو اليوم الذي مر عليه زمن طويل ولكن هو يوم الاحتفال لدى مملكتي .
كنت اتدرب على سايفي في ساحة قصري حيث اقتحم جيمين القصر بحركه مفاجأة جعلت قلبي يرتعش و كأن هناك شئ سئ سيحدث و اتمنى ان يكون شعوري خاطئ.
نبث جيمين و وجهه لا يبشر بالخير ابدا
"هل تعرف ماذا حدث"
"ماذا؟!!
"مملكة الشمس اشعلت الحرب بيننا ، تقول الملكه هاي انها تريد الهجوم في اقرب وقت ممكن".
"ولكن الكسوف لم يبدأ بعد و المملكتان يجهزان للأحتفال كيف لها ان تفعل هذا انه يوم مقدس يجب ان نلتزم بالسلام" .
"لا اعرف الحراس الذين بعثناهم الي مملكة الشمس ليعطونا اخبارهم بعثوا لنا وقالوا انها لن تجعل هذا اليوم يمر إلا و ان يكون دماء قلبك على سيفها"
"اقسم لك يا صديقي ان هذا لن يحدث و ستعرف ماذا سأفعل"
قال يون حتى ذهب الي مكتبة قصره ، لطالما كانت الكتب هي رفيقة قلبه التي يلجأ اليها في مشاكله.
...
دخل يونغي مكتبته و هو لا يعرف ماذا سيفعل .. يمكن ان تكون في الكتب الحل لهذه المشكله .. اخذ يقرأ الكتب القديمه عن الحب و الحرب .
وجد يونغي كتاب قديم كان يقرأه عندما كان صغيراً ...يتكلم الكتاب عن الحب بين الشمس و القمر و ان القمر كان يعشق الشمس و لأن لا يوجد ما يجمعهم خلق الله لهم الكسوف ليثبت انه لا يوجد حب مستحيل في هذه الحياه ... بعد مئات السنين من هذا اصبح الكسوف عيد لدى العالمين
.. سكان القمر و سكان الشمس يحتفلون بهاذا العيد منذ زمن .. يحتفلون و يرقصون و يغنون و يسردون الكثير من القصص حول هذا اليوم و عن هذا الحب الذي اعطى العالم الكثير من الامل بأن نحب من نريد بالرغم من الصعوبات التي نخوضها ...
،،من يكون في القلب يكون فيه حتى اذا كان بعيد بعد الشمس عن القمر ،،
بعد ان قرأ يون بعض الكتب التي جعلت عقله نقي .
استدعى جيمين ليأتي اليه .
اتى جيمين في الحال هو كان في انتظاره حتى يستدعيه لأنه يعرف انه لا يستطيع اتخاذ قرار إلا بدونه .
دخل جيمين مكتب يون كان جالسه على كرسيه و هو مرتدياً نظارته و يقرأ شئ ما . تقدم جيمين اليه و تحمح حتى يلاحظه .. نظر اليه يون قال اليه بصوت يبدو عليه المفاجئة
"انها تقول اننا يجب ان نجلب لها حجر القمر وإلا سوف يموت احدهم قريباً"
" لماذا هي متشبثا بهذا الحجر انه ملك للقمر لماذا تفعل هذا "
"لا اعرف صديقي حقا انا لا اعرف لماذا هي هكذا لا يجب على الملوك ان يكونوا هكذا مع بعضهم و بالرغم من اننا كنا محبوبون لدا سكان الشمس و هم كانوا محبوبون لدينا الا و بعد ان هذه الملكه التي تدعى هاي حكمت المملكه و هي تكن في قلبها العداوه لنا و تزرع في قلوب شعبها العداوه أيضا"
نظر اليه جيمين بحيره و قال:
" انا لا اعرف ماذا نفعل و لكن يجب ان نفعل شئ لنسكتها دال "
"معك حق و لكن ماذا سنفعل هل يجب علينا القيام بالمعركه "
قال يون بنبره حزينه
"هذا ما يجب علينا فعله و انت تعرف اننا سنفوز بها لاننا الاقوه بالتأكيد انظر لدينا اصغر و اقوى مقاتل هنا "
"اذا لنجهز الجيش ليستعد الى الهجوم حينما يصلو
سنرسل لهم رساله نقول فيها اننا نرفض اعطائهم حجر القمر و ان يستعدو للمعركه التى سوف يشهدها التاريخ."اخر ما قاله يوم قبل اعدادهم تجهيزات الحرب .
.
.
.
.
Finished 🌻Wait for part 3 🌻
بحبكووو😚💜