اهلا وسهلا بكم.
كيف حالكم؟؟
(هذا البارت تابع للفيلم، فيلم الهدف الرابع عشر، لكنه غير متصل بالفيلم كثيرا فبسبب اضافتي لشخصيات من عندي، لن تكون الاهداف نفسها كما في الفيلم وايضا الارقام المخفية في الاسماء ساغيرها، جميعا، حسب الشخصيات التي اضفتها وساحذف بعض الاحداث، اتمنى ان تتفهموا هذا.)
هاهو صباح يوم جديد مليء بالمفاجآت، تلونت السماء بلون ازرق صافي يضفي جمالا وبهاءا وحلة جديدة، تسر الناظر اليها وتجعله يحس بالنشاط في يومه الاول.
استيقظت ميساكي على صوت صراخ اختها من الاسفل وهي تنادي عليها.
"ميساكي، استيقظي، هناك من اتى لزيارتك" قالت يوزوكي بصراخ وهي تصعد ناحية غرفة ميساكي الواقعة في آخر ركن. فورما دخلت غرفة ميساكي وجدتها نائمة بطريقة غريبة للغاية، لكنها تنهدت واتجهت نحو الستائر وقامت بفتحها ماجعل اشعة الشمس تدخل مباشرة وتطل على وجهها ماجعلها تعبس وتستدير للجهة الأخرى.
"يوزوكي، توقفي عن هذا، دعيني انام، الا يوجد لديكي رحمة" قالت ميساكي بتذمر وهي تغطي نفسها بالغطاء لكن يستحيل ان تتركها يوزوكي في حال سبيلها فقد سحبت منها الغطاء مباشرة ورمته على الارض
"قلت لك استيقظي، لاتدعي الضيوف ينتظرون كثيرا" قالت يوزوكي وهي تتجه ناحية ميساكي وتحركها حتى تستيقظ اما عن ميساكي فور سماعها كلمة ضيوف حتى نهضت من السرير بسرعة
"ضيوف لي انا " قالت بصدمة وهي تشير بإصبعها الى نفسها بعدها اكملت تحدث اختها"من ياترى"
"انا لا اعرف، بسرعة اذهبي واغسلي وجهك وغيري ملابسك" قالت يوزوكي وهي تقوم بحمل الغطاء المرمي على الارض وترتبه "هيا اسرعي، انا سارتب سريرك".
" اووه اختي، هل اخبرتك من قبل انك اروع اخت في العالم "قالت ميساكي بسعادة وهي تتجه ناحية الحمام.بينما يوزوكي رتبت السرير ونزلت الى الضيوف كي لاتتركهم ينتظرون وحدهم
بعد مدة قصيرة خرجت ميساكي من الحمام وهي ترتدي ملابس جميلة عبارة عن سروال جينز اسود وتيشيرت ابيض اللون اضافة الى سترة جلدية واكملت حلتها بارتداء حذاء رياضي ابيض اللون، بعدها اتجهت نحو المرآة وقامت بلم شعرها على شكل ذيل حصان، ثم نزلت الى الاسفل.
فور اقتراب ميساكي من الطابق الاول للبيت بدأت بسماع اصوات حديث فحاولت معرفة اصحاب الصوت وهي تنزل لكنها لم تعرف ولا صوت،فور وصولها لغرفة الجلوس سمعت صوتا تعرفه جيدا صوت حفظته جيدا
*هذا الصوت، انه صوت ذلك الاهوج، لايعقل ان سايا اتت واحضرته معها *قالت ميساكي بداخلها.
أنت تقرأ
The world of investigators
Randomاربع فتيات، كل منهن تعيش حياتها الخاصة، يجمعهن بحثهن عن السعادة. فكيف ستنتهي قصتهن وهل سيجدن السبيل؟ هذا ماسنعلمه من الرواية الذكاء والعقل والقوة والتفكير كل هذه الصفات تجتمع فيهن، هي ماستساعدهن للقضاء على المنظمة وايجاد السعادة الحقيقية لقلوبهن...