بعدما تحدث المفتش ميغوري مع ساواكي واكتشفوا ان الرقم 8 يمكن ان يكون اساهي، اتجهوا جميعا نحو المجمع الترفيهي الخاص به رفقة ساواكي اللذي لديه مقابلة عمل معه.
وصل المفتش والبقية الى المجمع الترفيهي وفور نزولهم من السيارات، حتى قاطعتهم سيارة حمراء مسرعة كادت ان تدهسهم لولا ابتعادهم في آخر لحظة.
"الا ترين امامك ياهذه، كدتي تدهسيننا" تحدثت ميساكي بعصبية وهي تنظر ناحية المرأة التي نزلت للتو من السيارة
"اوه اعذروني، لكنكم من وقفتم في طريق صفي لسيارتي، على كل حال انا ادعى اوساني نانا وانا عارضة ازياء، لابد وانكم تعرفونني. " قالت نانا بهدوء وهي تنظر ناحية المفتش.
وبينما هم يتحدثون عن سبب قدوم الآنسة نانا، جاءت ثلاث سيارات اخرى ونزل منا ثلاث رجال. الاول المصور الفوتوغرافي شيشيدو ايمي الثاني، الكاتب نيشينا مينورو والثالث بيتر فورد. اتجه المفتش ميغوري ناحية الثلاثة واستفسرهم عن سبب قدومهم، حيث كانت اجابتهم واحدة وهي انهم دعوا من قبل اساهي. بعدها اتجه الجميع للداخل عبر ذلك القطار، وفور وصولهم جلسوا جميعا ينتظرون حظور السيد اساهي.
بينما هم ينتظرون قدوم السيد اساهي، ويتحدثون فيما بينهم، لاحظت سايا وجود ورقة مرمية تحت المنظدة، فقامت بحملها وهي تنظر ناحيتها باستغراب.
"عفوا سيد ميغوري، وجدت هذه الرسالة تحت الطاولة" قالت سايا وهي تنظر ناحية للمفتش ميغوري
"ماذا يوجد فيها، اقرإيها لنا رجاءا" رد عليها المفتش ميغوري وهو يراها تنظر للرسالة
"حسنا، الرسالة تقول، سيد ساواكي قد اتأخر قليلا لذا، رجاءا اذهب الى غرفة التخزين، الرف ال18 ستجد فيه اجود انواع العصائر، اعطها للضيوف، ريثما اصل" قالت سايا وهي تنظر ناحية ساواكي الذي وقف من مكانه
"بالتأكيد، اتمنى ان تنتظروني هنا رجاءا، سأحظر لكم العصائر واعود" قال ساواكي وهو يغادر القاعة، لكن سايا وميساكي وكونان ذهبوا وراؤه مباشرة.
دخل السيد ساواكي الى غرفة التخزين وخلفه سايا وميساكي وكونان، وبينما هم ينظرون في الغرفة حولهم حتى سمعوا صراخ سواكي فاتجهوا اليه وعثروا على سهم في الجدار وساواكي جالس على الارض بخوف. اتجهت سايا ناحية ذلك السهم ونزعته من الجدار بينما ميساكي نظرت خلفها ولاحظت آلة اطلاق السهام المخبأة بين الرفوف وكونان ضل ينظر ناحية ذلك الخيط الموجود بجانب ساواكي بحيرة، بعدمان احظروا العصائر، وعادوا الى الجميع، اخبرهم ساواكي بما حصل.
"مهلا لحظة، اليس السيد ساواكي الهدف رقم 7 بما انه هوجم الا يعني هذا ان السيد اساهي قد قتل" قالت ميساكي بتفكير وهي تنظر ناحية المفتش
أنت تقرأ
The world of investigators
Randomاربع فتيات، كل منهن تعيش حياتها الخاصة، يجمعهن بحثهن عن السعادة. فكيف ستنتهي قصتهن وهل سيجدن السبيل؟ هذا ماسنعلمه من الرواية الذكاء والعقل والقوة والتفكير كل هذه الصفات تجتمع فيهن، هي ماستساعدهن للقضاء على المنظمة وايجاد السعادة الحقيقية لقلوبهن...