Part 6

70 12 180
                                    

لاحظنا في البارت السابق، ان المكان انفجر تماما، مما ادى الى امتلاءه بالماء.
فور امتلاء المكان بالماء، صعد الجميع الى السطح تجنبا للغرق، ومن بينهم كونان اللذي لاحظ اختفاء ران

"ران، عم توغو ران ليست هنا" قال كونان بسرعة ونبرة خوف وهو ينزل مجددا اسفل الماء.

"انتظر ايها الفتى" قالت سايا وهي تلحق بكونان لمساعدته.

فور نزول سايا وكونان تحت الماء مجددا، لاحظ كونان ران الموجودة بجانب السيارة الحمراء، فأشار بإصبعه لسايا، التي فورما رأتها، تحركت ناحيتها سريعا.

عندما وصلت سايا وكونان عند ران، لاحظ كونان ان قدم ران عالقة، لذا اظطر لاستعمال الحزام الخاص به، لرفع السيارة، فهي ثقيلة عليه هو وسايا ولايستطيعان حملها

فورما وضع كونان حزامه حول السيارة وضغط عليه، بدات السيارة بالإرتفاع تدريجيا وافلتت رجل ران، فوضعت سايا القارورة المليئة بالهواء فورا في فم ران، وبدات بالسباحة عائدة للأعلى. وقبل وصولها لاقاها توغو الذي امسك ران وصعد بها، بعدها خرج وراءه سايا وكونان.

"هل سنبقى في الماء هكذا، انا لا اريد الموت" صاح نيشينا الكاتب وهو يرتعش بسبب خوفه من المياه.

"لن نبقى هنا، يوجد مخرج، من خلال الزجاج الذي كسر في الاسفل" تحدث كونان جاذبا انضار الكل ناحيته

"صحيح، عندما انفجر المكان، انكسر الزجاج الذي كان يمنع الماء" تحدثت ميساكي موافقة كلام كونان.

"حسنا اذن، جميعا، خذو نفسا عميقا، سننزل مجددا تحت الماء" تحدث المفتش ميغوري بصراخ ليسمعه الجميع

"لا ابدا، لن انزل مجددا تحت الماء" صرخ نيشينا مجددا.

وبينما الجميع يحاولون اقناع نيشينا، لاحظت ميساكي وجود الدم في الماء، فحاولت تتبع مصدره، فوجدته من ناحية المفتش ميغوري

"ايها المفتش، جرحك انفتح مجددا" قالت ميساكي وهي تشير ناحية الدم.

"اترى سيد نيشينا، علينا الذهاب، هيا، السيد شيشيدو سيمسك بك" تحدث شيراتوري مخاطبا شيشيدو الذي اومأ له.

بعدما اقنعوا نيشينا بالنزول تحت الماء مجددا، امسك شيشيدو به، اما سايا فاتجهت ناحية كونان وامسكت به وران امسك بها توغو.

فور ان تجهز الجميع للنزول، استنشقوا الهواء ونزلوا مجددا تحت الماء، وقاموا بالسباحة، حتى الناحية الاخرى من خلال عبورهم من فتحة الزجاج المكسور.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The world of investigators حيث تعيش القصص. اكتشف الآن