𝐶ℎ𝑎𝑝𝑡𝑒𝑟 𝑉:ضيفَة آل روُمآنوُف

81 10 3
                                    

لو أخبروني قبلاً انّ حبّي لكَ سيُبدَدُ يَومًا مَا كنْت لأصَدّقهُم،
لقَد كُنتَ لظُلمَة رُوحِي فَجْرا
و لِوحدَة قَلبِي اَنِيسًا
و لِسكَنَة ثَغْري ونِيسًا
و لمُرِ شَفتَاي رحِيقًا
لكِن بئْسًا لِلأيَام تُبدّد كُلّ جَمِيل و هَا قَد بِتّ لِي بَدَل الدَواءِ دَاءَا
~~~~~~

🦋🦋🦋🦋🦋

######


❀𝐼𝑙𝑖𝑎𝑛𝑎:

  الأمر غريب نوعا ما، ادخل هذا المكان للمرة الثانية في اسبوع واحد، بداية مع دعوة حفل و الان مع دعوة إقامة...من يرى هذا سيحسدني و يقول انني الفتاة الاكثر حظا في روسيا لكن لا أحس اني كذلك مطلقا!
اخطو خطواتي داخل هذا القصر الضخم بثغر منفرج بدهشة من روعة ما تشهده عيناي، لطالما كنت من عشاق العصر الفكتوري لكن أن يكتب لي القدر العيش في احد قصوره لم يكن ضمن احلامي مطلقا لاني اعلم انه مطلب صعب المنال...لكنه تحقق بشكل ما!!

"آنسة لورنت هذه غرفتك"
انبست الخادمة الصغيرة و التي تبدو أقل مني عمرا تنحني بأدب فإبتسمت لها اضع عيناي على قفل الباب الذي ادارته لتفتح غرفة...عذرا...هل قلت غرفة!! هذه اهانة مني ان قلت عنها كذلك انها بحجم شقتي تقريبا!

بلعت ريقي للمرة المليون، منذ دخولي الى هذا المكان و انا افعل ذلك من شدة العجائب التي تشهدها عيناي، العائلة الملكية على مستوى آخر حقا، البذخ مصطلح بسيط مقارنة بما يعيشونه، خطوت نحو الامام ارمي عيناي على ما يحيط بي، انه جناح ذو تصميم ملكي كحال بقية القصر بجدران و سقف عاجي مزخرف بلون ذهبي، سرير بحجم كبير عليه شراشف بيضاء جميلة التصميم يتوسط الجدار الايسر و تتساقط على جانبيه ستائر كما الحال لبقية الزوايا و النوافذ، شُدّ نظري ناحية الثرية العملاقة الكريستالية التي تتوسطها تتدلى بثبات من السقف، ارائك صغيرة و...

"ما هذا؟"

سألت و انا اتقدم ناحية سرير صغير صوفي يبدو كمضجع قطقط، و لم يخطأ ظني حيث اجابت الخادمة،

"لقد جهزناه حسب طلب السيدة ناتاليا لقطتك آنستي"

علت ابتسامتي لاستشعار مراعاة السيدة و لطفها، لم يقتصر الامر على قبولها امر احضار لوسي معي فقط بل انها جهزت لها مرقدا ايضا، هذه المرأة ملاك حقا.

"آنستي الحمام من هنا، يمكنك تجهيز نفسك ثم النزول الى غرفة الجلوس، السيدة ناتاليا ستكون في انتظارك"

𝑇ℎ𝑒 𝐿𝑜𝑠𝑡 𝑀𝑒𝑚𝑜𝑟𝑦 (آلذآكِرةُ آلمفْقۆدَةُ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن