السّلام

3.5K 182 47
                                    

وَقفت هِيلين بِفَزع وقالت بِخوف:جُونغكوك!




تحرّك مِن مَكانهِ بِغضب وعينيهِ مغرورقة بِالدُموع والإنكسار وتحرّكت هِيلين خلفهِ،وَقف يُونغي واسند يَديهِ على الطّاولة يتنّفس بإضطراب لِمَجيئ جُونغكوك ثُمّ نوّه لِجيهون:سَأُحادِثك مَرّة أُخرى،أعذرني.




بَينما في الخّارج،هِيلين تُحاول إيقاف زَوجها بِأي طريقة والتَقطت ذِراعهِ لكِنّه سحبه بِعنف وردّد:لا تلمسيني!
ابتعدي عَنّي!



نَفت بِرأسها وَقفت أمامهِ تَمنعه عن الرّحيل بَعيد عَنها وتوسّلت:جُونغكوك أرجوك اسمعني هذهِ المرّة!




جُونغكوك:اذهبي بِحق الجَحيم!
اذهبي هِيلين!
لقد انتهَينا!




تحرّك وَكاد يَدلف سَيّارتهِ لكِنه توقّف عِندما رَأَى يُونغي يَقترب مِنهما وتقدّم نَحوهِ بِأعين نَارية واستقرّ أمامهِ وبمِسافة ضَئِيلة جِداً تَفصلهما مُردفاً بِنبرة مُنخَفضة:توقّف عن التّواجُد حَول زَوجتي،هَل يَجب عليّ قَولها بِطريقةٍ أوضح؟





هِيلين:جُونغكوك.






نَبّهته هِيلين لِأنّها تَعلم جَيّداً أنّه سَيُقدم على قول شئ سَيندم عليه لاحِقاً،جُونغكوك لم يَهتم،بل أقترب أَكثر مِن صديقهِ وقال بِنبرة لَعوبة تَحمل شَيئاً مِن الغَضب:هَل تُريد مُضاجعتها يُونغي؟
تُثيرك لِهذا تستغلّ أي لَعنة لِتتواجَد قُربها؟
تَحوم حولها،تَختلق أُمور وأسرار لِمُشاركتها مَعها وتُطارحها الفِراش في النّهاية؟




هِيلين:سَيّد جُيون!





فَقد يُونغي أعصابهِ وَسحبه مِن ياقتهِ يَلكمه بِقوّة حَتى سَقط أرضاً بَينما هِيلين قد شَهقت ووقفت أمام يُونغي مُردفة:بِحق الجَحيم توقّفا ما الذي يَحدث مَعكما!
جُونغكوك هَل فَقدت عَقلك!




يُونغي:أَنت عاهِر،وحَقّاً لَن يُمكنك استرجاع مَا قُلته للتو،مهما نَدمت جُيون جُونغكوك،مهما فَعلت.





هِيلين:يُونغي أَنت تَعلم أنّه لَا يَقصد هَذا!






يُونغي:انفصلي عَن السّافل هذا،صَدّقيني هَذا أفضل لكِ،مَا كَان علينا أن نُؤمن أنّه سيتغيّر يَوماً،سُحقاً لَك.





رَحل بَعدما حدّق بـ الذي يَستقّر على الأَرض يَستوعب إلى أي مدى قَد دَفعه غَضبه،دَخل يُونغي سَيّارتهِ وغَادر بِينما هِيلين كَانت تُحدّق زَوجها بِخيبة أمل وصرّحت:أَنت حَقّاً سَيئ.




||PROFESSOR JEON||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن