لقد أخبرت هاري انها اذا عادت فليخبرني فظل يضحك علي ويقول إنه الحب يا نايل (: هاري كريهه لكني احبه انه مميز ويا حظي به لكنه أهبل بدرجة كبيرة وأنا كنت أهبل معه ولا زلت ... بعدها بيوم كنت في الحمام أستحم وكما قلت اني اهبل جلست أرقص واضحك واقدم برامج كل ذلك في الحمام لكن حظي كان منحوس لقد تشقلبت لاني نسيت اني قد أسقطت الشامبو في الارضية إنكسرت يدي لكن لا بأس ظللت لمدة ثلاثة ايام في المشفى وعندما وصلت الى المنزل تغيب هاري عن عمله ليعتني بي كنت أعتبره نعمة بعدها بثلاثة أيام أخذني هاري معه الى العمل لانه لا يقدر ان يتغيب كثيرا والا سوف يطرد من العمل لقد إستقبلني صديقي بحب ف مرة جلست أتحدث مع هاري الا وان تأتي تلك البنت لتأخذ كوبان قهوة لها ولصديقتها ولكنها كانت مستعجلة كما كل مرة وانا كنت امشي في الطريق صدمتني و وقع كوب القهوة على يدي المنكسرة ف ظلت تتأسف قلت لا بأس أوصلني هاري الى شقتي لأبدل ملابسي ولكنه ظلت تراقب اين مكان سكني بعدها بثلاثة ايام جاء هاري وطرق الباب تساءلت لماذا يطرق الباب وهو لديه المفتاح اساسا تفاجأت الا وبجانبه تلك الفتاة جلسنا مع بعضنا بعضا وتحدثنا وتعرفنا على بعضنا إسمها لورا وهي تعيش بجانب بنايتنا طالبة تدرس الاعلام ...لقد كانت تتأسف لي كثيرا ووعدتني بموعد بعد أن تشفى يدي وانها سوف تزورني يوميا الى أن اتعافى.......
والله سوري إني سحبت عليكم الزبدة وبعدين انا اتأخر لاني الين م احصل المعاني بالفصحة وقت ف م ادري تبوني اكمل بالعربي او بالعامي رايكم يهمني☺️✋🏻💜
أنت تقرأ
نايل والورقة الغامضة
Mystery / Thrillerبقرب جثة وجد نايل ورقة غامضة أخفاها عن الشرطة ف صارت حياته كالجحيم