8.رجل في الزاوية

32 1 0
                                    

لقد كانت المفاجأة رجلا واقفا في زاويه الغرفه مخيف كانه عجوز ولكنه ذو ظل طويل وكانه يؤشر لي بالذهاب من هنا قبل أن يحصل شي لقد أخذت الكتاب المقدس وقرأت القليل منه ثم أختفى لم أكن مطمئن حيال ماذا يحدث لقد كانت هناك الكثير من الامور الغريبه كأني استشعر ان هناك احدا يراقبني ويريد مني شيئا لكن ماذا يريد....

في اليوم الثالث ذهبنا الى ذلك المنزل المنحوس المنزل رقم33 لقد كرهته هذا الرقم من بشاعة منظر المكان كانت هناك جثث وكأنها مسلوخة حديثا هناك تصدقون كانه هناك احد يكمل اعمال ذلك المشعوذ بعد وفاته يا الهي اخاف أن اكون الضحيه التالية لقد خفت على زوجتي لورا اكثر من نفسي خصوصا أنها حامل يا الهي ندمت على اليوم الذي أتيت فيه الى هنا لماذا يا فضولي لماذا تفعل بي هكذا لماذا 😪💔خرجنا لقذارة المكان والرائحة الكريهة التي فيه لا تستحمل وكأن شيطان بشري يعيش هناك وليس احد من بني آدم قررت العودة لكن لا ادري لربما وانا في الطريق اكون ضحية ولقد كانت شكوكي في احد بالقرية يعيش بيننا لا يمكن للشخص ان يذهب ويختفي هكذا وربما ونحن في طريق العودة يخطفنا ويسلخنا ويعلقنا هناك يالهي ما هذا الذي يحصل معي قررت أن اتصل بشركة لكي توصل لنا احد ليأخذنا لكن فجأة أصبحت الاشارة في الهاتف انه لا توجد اي تغطيه هاه! من الذي فعل هذا خفت كثيرا في ذلك اليوم قررت في الصباح الباكر ان ارجع حتى ولو مشيا على الاقدام استيقظت في الصباح الباكر ووضبت بعض الاغراض البسيطه وخرجنا خارج المنزل لكن فجأة رأيت أن توقيت الساعه التي لدي خاطئ انها الساعه 3:00فجرا ما هذا من الذي لعب بالساعه من ياترى😰 فجأة وبدون سابق انذار اسمع صرخة زوجتي من ورائي وانظر الى الخلف خائفا وانا ارجف الا اني ارى احدا يقول لي لقد ارسلت لك من يحذرك لكنك تبعت فضولك والان رحب بمصيرك..............

معليش على طول الغيبهه وشكراا لكمم كلكم الي يدعمني الله يسعدكم💭💙

نايل والورقة الغامضةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن