سار مينغيو في قاعات المهجع وفتح باب الغرفة "217". كان صبي يجلس بالفعل على أحد الأسرة.
"هل أنت زميلي في السكن؟ "سأل مينغيو. أومأ الصبي برأسه للتو. "أنا مينغيو"
أجاب "وونوو". ظلوا صامتين بعد ذلك بينما وضع مينغيو أغراضه بعيدا.
"هل تريد تناول الغداء؟" سأل مينغيو. حدق وونوو فيه قبل أن يوافق بهدوء.
"إذن... ما هي الدرجة التي تفعلها-" انزلق مينغيو وسقط إلى الوراء. نظر إلى الأعلى وسمع ضحكة صغيرة من وونوو.
"إذن هل يمكنك الابتسام؟"
احمر وونوو خجلا وابتعد.
"آسف. كان الأمر مضحكا" قال وونو وعاد إلى وجهه العاهرة الطبيعي الذي يشعر بالراحة به. تعثر شخص ما على مينغيو.
"يا إلهي، أنا آسف جدا، هل أنت بخير؟" سأل مينغيو الصبي.
"لا وقت للاعتذار! لقد تأخرت!" لقد هرب.
"من كان ذلك؟ قال مينغيو.
"هذا قريب من الشباب. إنه صديقي. في سنتي"
"أوه، هذا صحيح. أنت في السنة الثالثة" أدرك مينغيو. "أنا في المركز الثاني" وقف مينغيو وسار كلاهما إلى الكافتيريا. لقد أكلوا في صمت مريح.
لقد بدأوا نوعا من الروتين. كل يوم، تناول الغداء مع بعضنا البعض، وتعلم شيئا جديدا عن الآخر ثم امشي إلى أي كان الفصل الأقرب. لقد كانوا يفعلون ذلك لمدة شهر حتى الآن. في الأساس أفضل الأصدقاء في هذه المرحلة. حتى أنهم قدموا أصدقائهم لبعضهم البعض وسرعان ما كان هناك ثلاثة عشر صبيا يتجمعون جميعا تحت شجرة.
- Mingyu pov -
"لماذا لا أستطيع التوقف عن التفكير فيه؟" كان مينغيو مشتتا عن محاضرته. إنه مجرد صديق. أنا مستقيم، انتهت المحاضرة وعاد مينغيو إلى مسكنه. عندما فتح الباب، كان وونوو جالسا على الأرض مع رجل آخر يضحك.قال وونوو: "يا مينغيو، لقد عدت".
"لماذا عدت مبكرا جدا؟" سأل.
قال وونو بهدوء: "أوه، لقد تخطيت الصف هذا الصباح". "أوه، كدت أن أنسى هانجاي، هذا مينغيو زميلي في السكن ومينغيو هذا هانجاي، صديقي"