Part 12

107 3 0
                                    

فتح مينغيو عينيه ببطء وأدرك أن وونوو لم يكن هناك. سمع صوت الشخير القادم من الحمام ونهض على الفور لرعاية وونوو. عندما فتح الباب، أخرج وونوو الشفرة للتو من معصمه وكان السائل الأحمر يتدفق.

"وونوو؟" نظر وونو إلى الباب وأدرك أن مينغيو كان يقف في إطار الباب. وضع يده على معصمه لإخفائه.

قال مينغيو: "لا... لا تفعل ذلك" وسرعان ما فتح الخزانة للحصول على ضمادة. سحب وونوو إلى عناق عندما بدأ في البكاء.

"أشعر بالضياع الشديد الآن مينغيو. بدونك في سيول أشعر بالوحدة لدرجة أنها أصبحت سيئة حقا" قال وونوو وهث للهواء بعد ذلك مباشرة. جلسوا على الأرض.

"أعلم. لا أريد أن أتركك مرة أخرى أيضا. يمكنك المجيء إلى لوس أنجلوس معي" هز وونوو رأسه على صدر مينقيو .

"أحتاج إلى البقاء. والدتي مريضة" استراح مينغيو ذقنه فوق رأس وونوو وربت على ظهره. ابتعد وبدأ في ضماد ذراع وونوو.

"في المرة القادمة من فضلك تحدث معي. لا أريدك أن تتأذى" قبل جبين وونوو.

"حسنا.." قال وونوو بهدوء.

"سأحاول العودة لقضاء عطلة أخرى لكنني لا أعرف كم من الوقت سيستغرق ذلك" استراح وونو رأسه على كتف مينغيو واستمع. "كان موسمي يسير على ما يرام مؤخرا، لذلك إذا واصلت عملي الشاق، فسأتمكن من الحصول على مهنة ودخل مستقرين. في الواقع، يكسب بعض الناس مليونا سنويا. إذا عملت بجد، يمكنني كسب ما يكفي من المال للتقاعد مبكرا والعودة إلى سيول معك" انحنى وونو وضغط على قبلة لخط فك مينغيو قبل أن يغمض عينيه.

هذا ليس صحيح - MWحيث تعيش القصص. اكتشف الآن