قال وونوو: "مينغيو هذا هانجاي صديقي". "إنه من مسقط رأسي"
"أوه أم تشرفت بلقائك" صافح مينغيو يده. "إذا كنتما تريدان الخصوصية، يمكنني المغادرة"
"لا، إنه-"
"سيكون ذلك رائعا" قاطع هانجاي وونوو." "شكرا" أمسك مينغيو بمحفظته وغادر.
"لماذا فعلت ذلك؟"
"افعل ماذا؟" سأل هانجاي ببراءة.
"طلب منه المغادرة"
"أردت فقط بعض الوقت بمفردي" قبل هانجاي وونوو. شيء ما عن الطريقة التي قال بها هانجاي جعلت وونوو يشعر بالاشمئزاز لكنه تجاهلها للتو.
جلس مينغيو تحت الشجرة مع الآخرين في انتظار وونوو. كان يراقب الجميع بهدوء.
كان جون ذراعه حول مينغهاو يهمس الأشياء في أذن الأولاد الأحمر، وكان جوشوا وجونغهان يضايقان سونغتشول، وكان جيهون وسونيونغ في نوع من الحجة التي من شأنها أن تؤدي إلى استخدام الغيتار، وكان سونغكوان وسوكمين يخوضان معركة نغمات عالية وكان هانسول وتشان يرقصان.
قال وونوو وجلس بجانب مينغيو: "آسف لأنني تأخرت". فكر مينغيو: "أخيرا شخص يمكنني التحدث إليه". حدق في وونوو قليلا، ولم يلاحظ وونوو. نظر إلى وجهه وشقت عيناه ببطء إلى كدمة على رقبة وونوو.
"وونوو، ما هذا؟ "أشار مينغيو إلى رقبته. أصبح وجه وونوو أحمر وسرعان ما غطىه بيده.
"أوه أم هانجاي جاء في وقت سابق" ابتسم مينغيو بمرارة في محاولة لإخفاء غيرته.
قال مينغيو مازحا: "واعتقدت أنك بريء". أحاول الحفاظ على ابتسامة على وجهه.
"كما لو كنت" رد وونوو. لقد تمازحوا معا لبقية الغداء.
في وقت لاحق من تلك الليلة، قرر وونوو ومينغيو تناول الطعام في مسكنهما ومشاهدة فيلم. جلسوا على الأرض ونظروا إلى التلفزيون متكئين على أحد الأسرة. أخذ وونو بيرة من عبوة 12 وبدأ في الشرب. تبعه مينغيو في العمل. سرعان ما اختفت جميع البيرة ال 12 وكانت كلماتهم مشوشة. لقد توقفوا عن مشاهدة الفيلم منذ وقت طويل.
قال مينغيو: "مرحبا وونوو" وتحول وونوو لمواجهته. "أنا معجب بك حقا~~~" كانت الكلمات أفكارا رصينة أطلقتها فجأة الثقة في حالة سكر.
"أنا معجب بك أيضا~~" تتبع وونو خط فك مينغيوس بإصبعه.
"لكن لديك حبيب" ابتسم وونوو
"أنت مثير جدا لدرجة أنني أستطيع تقبيلك"
"ثم افعلها"
وفعلوا ذلك.
___استيقظ مينغيو وأدرك أن شخصا ما بجانبه. كان خائفا من النظر تحت الأغطية لكنه فعل ذلك.
"اللعنة" لم يكن يرتدي أي ملابس وكان يأمل ألا يكون الشخص المجاور له هو الذي ظن أنه كذلك."
لقد كان كذلك.
خرج مينغيو من السرير في محاولة لعدم إيقاظ وونوو وألقى سرواله الرياضي وقميصه وركض إلى غرفة جون ومينغاو. انفجر الباب لرؤيتهم نائمين، محتضنين على سرير واحد في منامة. تنهد مينغيو أنه سيندم على ذلك.
"مينغهاو!" صرخ مينغهاو وجلس بسرعة. جون متعب بجانبه يغمض عينيه في مينغيو.
"مينغيو! ما هذا بحق الجحيم" لم يكن مينغهاو شخصا صباحيا، لذا فإن إيقاظه في عطلة نهاية الأسبوع من المؤكد أن يقتلك. "لماذا أنت هنا!؟ أنا متعب-" تم قطع مينغهاو بسبب سحبه جون مرة أخرى للنوم.
"نحن بحاجة إلى التحدث. مثل حديث أخوي" تنهد مينغهاو وخفف جون قبضته من حوله. ذهبوا إلى الشرفة. تثاءب مينغهاو وحفيف شعره البني. كان يرتدي قميصا كبير الحجم وبنطلون رياضي.
"ماذا تريد؟ "أشار مينغيو إلى رقبته. "هل هذا-"
"نعم"
"من من؟!"
"وونوو"
"وونوو لديه حبيب!"
"أعلم!" سار مينغيو ذهابا وإيابا. لقد خان حبيبه للتو. معي. وعلى الجانب السالب مؤخرتي تؤلمني حقا"
"الكثير من المعلومات يا صاح"
"ساعدني على أي حال!" ناشد مينغيو. "ماذا أفعل الآن؟"
"حسنا، بالنسبة للمبتدئين، لا تساعد وونوو على الخيانه مرة أخرى. وجود قلب مكسور يؤلم. في المرة القادمة التي تنام فيها معه، من الأفضل أن يكون أعزبا. أيضا فقط تحدث معه عن ذلك"
"سيكون الأمر محرجا جدا!"
"نعم" تثاءب مينغهاو. "وأنا متعب" عاد إلى الداخل.
"جيد. شكرا على مساعدتك على أي حال" وضع مينغهاو بجانب جون مرة أخرى.
"على الرحب والسعة" غادر مينغيو.