Part 9

127 5 0
                                    

كان مينغيو يسير في الردهة عندما أمسك به شخصان ودفعوه إلى غرفة. هبط على مؤخرته ونظر إلى الأعلى لرؤية سونغتشيول وهانسول. تنهد مينغيو وقلب عينيه.

"ماذا تريد؟"

"أنت وونوو صعبان للغاية. فقط واعدته بالفعل" قال هانسول. رفع مينغيو حاجبيه على التوالي.

"ماذا؟"

قال سونغتشول: "من الواضح أنكما تحبان بعضكما البعض".

قال هانسول: "تشيولي على حق" ومد سونغتشيول يده من أجله إلى خمسة عالية.

"فقط أخبرنا الآن. هنا. ما الذي تحبه في وونوو؟" تردد مينغيو وأمسك به هانسول من ذوي الياقات البيضاء.

"فقط اعترف بأنك تحبه بالفعل! "تركه ويدور في دائرة، وألقى يديه في الهواء.

"جيسوس..." تنهد مينغيو. "إنه ليس مستعدا"

نظر هانسول وسونغتشول إلى بعضهما البعض مرتبكا قبل أن يديرا ظهورهما لمينغيو لإجراء مناقشة. حدق مينغيو في ظهورهم وتساءل عما كانوا يتحدثون عنه. لقد نظف حلقه.

"ما زلت هنا"

قال هانسول: "اصمت". استدار سونغتشيول.

"حسنا! لم ألقي بك فقط في غرفتي وفي غرفة هانسول من أجل لا شيء. بينما كنت أنت وونوو تقضيان قصة حبك، اضطررت إلى مشاهدة الخط الساخن مع هانسول، عدد لا يحصى من المرات! فقط لأنه دخل على اثنين من كلاب القرن تفعل ذلك دون أن تلاحظوا يا رفاق أنه كان هناك لأنك كنت ثملا خارج عقولك. ودعني أذكرك. الخط الساخن بلينغ الآن محفور حتى الآن في عقلي لدرجة أنه كلما قال أي شخص أي شيء عن الهاتف، أحصل على ذكريات الماضي اللعينة ويجعلني هانسول أقوم بالرقص" أخذ سونغتشيول بضع أنفاس بعد ذلك. وقبل أن تقول "نحن مجرد أصدقاء" أو "إنه ليس مستعدا" مرة أخرى، نعلم جميعا أنه مستعد. أنت فقط تكذب على نفسك، وتمنع نفسك اللعينة من أن تكون مع حب حياتك. لذا إذا سمعت لحظة أخرى من التردد منك، أقسم بالله أنني-"

هذا ليس صحيح - MWحيث تعيش القصص. اكتشف الآن