زواج بأمر الطبيب
ما حدث لاحقًا كان كالحلم .. هل فعلا هى أصبحت زوجته رسميًا ..
فطنة رمضان وسرعة سلطان وقوته انقذا والدها .. في لحظات وبعد تعرض والدها إلي أزمة قلبية كادت تودى بحياته اشار رمضان لسلطان بحمل والدها إلي منزله ..
يالهما من ذراعين ضخمتين قويتين .. بالطبع فاحدهما تحملت طلقة نارية وكأنها شكة دبوس وبالطبع حمل والدها دون عناء وركض به في اتجاه منزل الطبيب ..
عقاقير وقناع من الأكسجين انقذا حياة والدها لتستقر حالته لكن الطبيب اعلن بوضوح أنه يجب أن ينقل فورًا إلي المشفي لعمل تخطيط قلب وتصوير سريع ..- يا سيد نبيل أنا لست طبيب باطنى أنا جراح .. يجب أن يعاينك أخصائى قلب فورًا ...
-لا داعى يا دكتور أنا اعرف علتى .. قلبي يؤلمنى من أجل زهرتى المسكينة وسيظل يتألم طالما هى تتألم .. وما يحزنى أننى عندما أموت ستذبل زهرتى تمامًا .. وبدأ في البكاء بحرقة ..
ليتدخل سلطان قائلا بعزم .. - زهرتك ستظل محفوظة إلي الأبد اكرر عرضى بالزواج علي الرغم من رفضها السابق !!!
من قال أنها رفضت ..؟
تدخل رمضان ليقول ..- رحاب يا ابنتى ان كنتِ تخشين علي والدك اقبلي الزواج من سلطان هو يحتاجك ليكون منزل وأسرة .. يحتاج لزهرة متفهمة مثلك تدعمه ووالدك أيضًا صحته ستتعرض للخطر اذا رفضتى .. أنت ستسدين لسلطان خدمة بزواجك منه وستنقذين والدك فما قولك الآن ؟؟؟
وهل هناك ما يقال بعد قوله .. خفضت رأسها كعادتها في الفترة الأخيرة .. - السكوت علامة الرضا .. علي بركة الله فلنقرأ الفاتحة الآن وننتظر المأذون ..
****
تأتى لشكره وتعود كزوجته .. استرجعت صدى الكلمات القليلة التى ربطتها به إلي الأبد ..
- هل تقبلين سلطان حسنين النمر زوجًا لك ؟؟
- نعم أقبل .. وليسرع سلطان قبل أن يسأله المأذون ويقول ...
- وأنا قبلت زواجها علي سنة الله ورسوله
والداها مازال ضعيفًا لكنه سعيدًا .. المأذون حضر بسرعة قياسية واحضر معه الشهود .. ماذا ستقول والدتها بعد تلك المفاجأة القاتلة .. الأمر الغريب والمثير لذهولها هو أن يتجول والدها ويقطع المسافات حاملا قسيمة طلاقها لكن ما المنطقى الآن في خضام كل ما يحدث .. ترتيب القدر لا اعتراض عليه .. لثانى مرة يعقد قرانها ولثانى مرة تنتمى لرجل هذا مع الاعتذار لجنس الرجال لحساب شريف عليه ..
الآن هى زوجته شرعًا .. الرياح بدأت تزيد من سرعتها والسماء لم تعد صافية ..ربما السيول التى حذرت منها الأرصاد ستتحول إلي حقيقة .. نهض فجأة وتناول كفها التى ارتعشت في قبضته .. وقال بلهجة خرجت آمرة رغمًا عنه ...- سأصطحب زوجتى في جولة
أنت تقرأ
انت ملاذى
Romansaأنا رجل بقوتى وبقدرتي على حمايتكِ وليس كل من كتب في هويته "الجنس ذكر" برجل حقيقي لكن للأسف بعضهم يحسب علي جنسنا وهو في الأساس حشرة خسيسة لا تساوي حتى كراهيتكِ ... نامي قريرة العين فمنزلي المتواضع من اليوم هو مملكتكِ ومن تجرأ علي لمس شعرة منكِ سأقتله...