✨تجاهلو الاخطاء الاملائية ✨
✨قرائة ممتعة✨.
.
."تسير تلك الفتاة الصغيرة لوحدها بممرات مدرستها وحدها لتقاطعه فتاه جميلة مقاربة لعمرها"
لتردف: مرحباا
نيڤرا: مرحباا!
_انا زميلتك بالصف.
نيڤرا: اووه، حقا
_نعم، اسمي ليان.
_تشرفت، انا اسمي نيڤرا.
_كم عمرك؟
_8اعوام.
_اوه، انا 9اعوام.
_دامة عمرك.
_شكرا لك، ارئ انكِ وحيدة.
نضرت لها بحراج_ليك لدي اصدقاء.
_هل اصبح انا صديقتكِ؟
ابتسمت لها_"اجل"
ابتسمت لها الاخرى ونبست بفرح
"ࢪائع""اكملو اليوم برفقت بعض ولم يتركو بعضهم لثانية واحدة تعرفو على بعضهم اكثر وعندما جاء موعد العودة الى البيت اخذت«نيڤيرا» ليان» لمكانها السري كما تسميه«نيڤرا»
" بيننا كانو يسيرو بالطرقات"
اردفت«ليان»: هل المكان بعيد؟
_لا انه قريب جدا.
_اذا هياا اخبريني عن مكانكِ السري.
_سنصل اصبري قليل بعد."وبعد مدة قصيرة وصلو الي المكان السري الذي تدعيه«نيڤرا» مانها السري"
«نيڤرا» بفرح: هاذا مكاني السري..
لتنضر«ليان» للمكان وتردف: انه ساحل.
اجابت«نيڤرا» بحماس: "اجل"
_بالفعل انه مكان جميل جدا جدا.
لتنبس «نيڤرا» وهي تسحب«ليان» من يده بتجاه الساحل"هيااا لنلعب""لعبن الى ان تعبن ليجلسن امام البحر بتعب"
لتردف«نيڤرا»: انا أتي الى هنا كل يوم بعد المدرسة واعود قبل غروب الشمس.
_لماذا تعودي قبل غروب الشمس؟
_لااعرف طريق العودة باليل.
لتنضر لها«ليان»بتفهم وتكمل_لهاذا يجب ان نعود قبل غروب الشمس.
«ليان»: نعم لنتكلم قليلن.
_ابدائي انتِ.زفرت«ليان» الهواء وتحدثت بهدوء
{حسنا، انا اصغر فتاه بعائلتي لدي اخ واحد اكبر مني ومتزوج وله اطفال.. نحن عائلة بسيطة الحال لسنا من الثرياء والمعروفين لكن اذا زرتي قريتنا وسئلتي عنا سيرشدوكِ للبيتنا على الفور.. انا المدللة عند امي وابي واخي ايضا جميعهم يحبوني لكن تحدث بعض المشاكل لا يوجد بيت لايوجد به مشاكل.. املك خرانة مليئة باللعاب والعب بهم ببن الحين والاخر.. وهاذا كل شيء}"تستمع«نيڤرا» لها ببتسامة تشق وجها"
«ليان»ببتسامة: والان دوركِ اخبريني عنكِ.
لتخفض«نيڤرا» رئسه للسفل وتبدا بلتحدث بهدوء:
[انا الفتاة الوحيدة لعائلتي نحن من العوائل المعروفة بثرائها جدي يملك الكثير من العمارات والقصور ولديه محل لبيع المجوهرات.. وكل من احتاج الى نقود او مساعدة يطلبو منه انه كريم..هه اما عن جدتي فهي اقرب لي من امي حتى احبها اكثر من امي حنونة ومتعاطفة معي تتفهم حتى اخطائي احبها كثيرا.. اما امي صارمة جدا معي لكونها تخشئ تفضيل وحب ابي لي يفسد تربيتي واخلاقي هه تحرمني من معضم الاشياء التي هي يجب ان تكون من حقي، بكل مرة يكون لدي صديقة تمنعني منها وتجبرني على تركها.. انتِ لاتعرفي كيف يكون شعوركِ ويوجد شخص يتحكم بلبسكِ طريقت مشيكِ نبرت صوتكِ تصرفاتكِ حتى طريقت تناولكِ للطعام اوقات شرب الماء كل هاذا يتم التحكم به.. وتكوني مجبر على فعل مايطلب منكِ. لذا اريد عند انتهائي من الثانوية اذهب من هناا لمواصلت دراستي بمكان اخر اربد ادرس بباريس.. عن ابي، ابي مثل الصديق بالنسبة لي احبه كثيرا لسنا مقربين لكن ابي يضهر لي اهتمامه بكل مرة..]"نضرت ل«ليان» التي كانت تنضر اليها ببتسامة.
وتبتسم لها ثم تردف_هياا لنكمل لعب." اخذو يلعبو مع بعضهم ولم ينتبهن للوقت وهو يمضي.. توقفن بعد ماحل الليل وبدئة الخوف يتتسلل لجسادهن الصغيرة.. فالا«نيڤرا» تعرف الطريق ولا«ليان»..
لتردف«ليان» بخوف: كيف سنعود؟
لتبتسم«نيڤرا»لها تخفي توترها: لاتخافي انا هنا لن يحدث شيء."وفجئة يسمعو صوت اقدام وتحرك العشب خلفهم استدارو لمصدر الصوت ودب الرعب.. حضنو ايدي بعض بقوة يحتمن ببعضهن.. وعيناهم مركزا على مصدر الصوت.. ليخرج ولدين بيدهم اكياس صغيرة شفافة بها مقرمشات.. لحضو وجودهم ليقتربو بخطوات سريعة.. وما ان اقتربو وضحت اشكالهم الغريبة..
لتهمس«ليان»: اشكالهم غريبة..
_لايبدو انهم من بلدنا..
_هل تعرفي بعض كلامات بالغة الEnglish؟
_بعض لااعرف الكثير.
نضرت«ليان» ل«نيڤرا» بفخر واردفت: احسنتي.
لتردف«نيڤرا» قبل ان يقتربو اكثر:?Who are you
نضرو لبعضهم ببتسامة ليردف احدهم_لاداعي نحن نجيد التحدث بلغتكم.
اردفت«ليان» بتوتر: هل يمكنكم مساعدتنا؟
اجاب الفتئ الاخر_بماذا؟
اجابت«نيڤرا»: بالحقيقة لانعرف طريق العودة للبيت.
اردف الفتئ الاول: وماذا تعلن وحدكم هنا؟
زفرت«نيڤرا» الهواء لتردف_هل ستساعدانا ام لا؟
اجاب الفتى: نعم بالتاكيد، انا اسمي«تايهونغ».
واردف الفتى الاخر: وانا ادريان.
_«نيڤرا»
_وانا«ليان»
.
.
.
✨ انتهئ✨
✨اتمنا ان ينال اعجابكم✨
✨لاتنسو النجمة والتعليق✨
أنت تقرأ
_صّدٍفُةّ آلَبًحًر_
Fiksi Umum_تقول عن ابي مهم ماذا عنكٰٓ!! _هل لنها فتاه وليست فتى!! _اين انتٓ ياابي.. _حب المجوهرات يسير بقروق عائلة مولافوليا_ _اعدك ستبحث كثيرا عن نسخة مني، ولن تجد_ _الغرور والإكبرياء لايليق الا بمالافوليا_ _ساخذ كل شيء منك كيم تايهونغ _ _تركت الخيانة وخيب...