part 5

111 7 1
                                    

joshua: . بالمناسبة، لم نتحدث كثيرًا عنك. أخبرني المزيد عن نفسك.

jeonghan: (يبتسم) حسنًا، ماذا تريد أن تعرف؟

joshua: (يتردد قليلاً) لا أعرف… ربما عن هواياتك، ما تحب فعله في وقت فراغك؟

jeonghan: أحب القراءة، مثلما تفعل أنت. وأحب أيضًا الاستماع إلى الموسيقى، خاصة الأغاني الهادئة. وأحب قضاء الوقت مع الأصدقاء المقربين.

joshua: (يلاحظ فجأة أنه أصبح فضوليًا بشأن جونغهان) هذا مثير للاهتمام. هل لديك كتاب مفضل؟

jeonghan: نعم، لدي العديد من الكتب المفضلة، لكنني أحب بشكل خاص الروايات الكلاسيكية. ماذا عنك؟ هل لديك كتاب مفضل؟

joshua: (يشعر بالخجل) نعم، أحب “The Great Gatsby”. إنه كتاب رائع.

jeonghan: (يبتسم) اختيار ممتاز. يبدو أنك ترغب في معرفة المزيد عني، أليس كذلك؟

joshua: (يشعر بالخجل ويحاول إخفاءه) لا، ليس بالضرورة… كنت فقط فضوليًا.

jeonghan: (يضحك) لا بأس، جوشوا. من الطبيعي أن ترغب في معرفة المزيد عن حبيبك

joshua: (يشعر بالخجل الشديد) ماذا؟ لا، أنا نادم على سؤالي. لا تستحق هذا.

jeonghan: (يبتسم بلطف) لا تقلق، جوشوا. أنا سعيد بأنك ترغب في معرفة المزيد عني. وهذا يجعلني أشعر بأننا نقترب أكثر.

joshua: (يشعر بالخجل والراحة في نفس الوقت) شكرًا، جونغهان. سأحاول أن أكون أكثر انفتاحًا.

jeonghan: هذا كل ما أطلبه. فقط كن نفسك، وهذا يكفي.

joshua: (يبتسم ) سأحاول. هل لديك أي خطط لعطلة نهاية الأسبوع؟

jeonghan: (يفكر قليلاً) ربما سأذهب في نزهة مع بعض الأصدقاء، أو ربما سأبقى في المنزل وأقرأ كتابًا جديدًا. ماذا عنك؟

joshua: (يتردد) لا شيء محدد. ربما سأشاهد فيلمًا أو أستمع إلى بعض الموسيقى.

jeonghan: (يبتسم) يبدو رائعًا. إذا كنت بحاجة إلى أي توصيات، فأنا هنا.

joshua: (يشعر بالراحة) شكرًا، جونغهان. سأفكر في ذلك.

---------

Chat حيث تعيش القصص. اكتشف الآن