(في اليوم التالي، جوشوا يبدو مضطربًا ويكتب لجونغهان)joshua: جونغهان، أنا في مشكلة كبيرة.
jeonghan: (يشعر بالقلق) ماذا حدث، جوشوا؟ هل أنت بخير؟
joshua: (يتنفس بعمق) لقد فقدت محفظتي، وبها كل بطاقاتي وأموالي. لا أعرف ماذا أفعل.
jeonghan: (يحاول تهدئته) لا تقلق، سنجد حلاً. هل تتذكر آخر مكان رأيت فيه محفظتك؟
joshua: (يحاول التفكير) أعتقد أنني رأيتها آخر مرة في المقهى الذي كنا فيه أمس.
jeonghan: حسنًا، دعنا نبدأ من هناك. سأذهب معك إلى المقهى ونبحث عنها معًا.
joshua: (يشعر بالراحة قليلاً) شكرًا، جونغهان. لا أعرف ماذا كنت سأفعل بدونك.
jeonghan: (يبتسم) لا داعي للشكر. أنا هنا دائمًا لدعمك. دعنا نذهب الآن.
(يذهبان معًا إلى المقهى ويبدآن في البحث عن المحفظة)
جوشوا: (يشعر بالقلق) ماذا لو لم نجدها؟
جونغهان : (يضع يده على كتف جوشوا) لا تقلق، سنجدها. وإذا لم نجدها، سنفكر في خطوات أخرى. الأهم هو أنك بخير.
(بعد بضع دقائق من البحث، يجدون المحفظة تحت طاولة)
جوشوا: (يشعر بالارتياح) وجدتها! شكرًا لك، جونغهان. أنت حقًا منقذي.
جونغهان: (يبتسم) أنا سعيد لأننا وجدناها. هل كل شيء بداخلها؟
جوشوا: (يتفحص المحفظة) نعم، كل شيء هنا. شكرًا لك مرة أخرى.
جونغهان: (يبتسم بلطف) لا داعي للشكر. أنا هنا دائمًا لدعمك، جوشوا.
جوشوا: (يشعر بالامتنان) أنا محظوظ جدًا لأنني أملكك في حياتي.
جونغهان: (يبتسم) وأنا أيضًا، جوشوا. دعنا نذهب الآن ونحتفل بوجودنا معًا.
------------