part 12

121 8 4
                                    


في صباح اليوم التالي، قرر جونغهان وجوشوا قضاء بعض الوقت في الحديقة.

كانت الشمس مشرقة والجو لطيف، مما جعلهما يشعران بالراحة والهدوء.

جلس جوشوا على كرسي خشبي تحت شجرة كبيرة، بينما استلقى جونغهان في حضنه، مستمتعًا بدفء الشمس وحنان جوشوا.

ابتسم جوشوا ونظر إلى جونغهان بحب، ثم انحنى ليقبله بلطف على شفتيه. " أتعلم، كنت أظن أنني سأكون المسيطر في علاقتنا "، قال جوشوا بابتسامة ماكرة.

ضحك جونغهان وأجاب،" أوه حقًا؟ وماذا يجعلك تظن ذلك؟"

أمسك جوشوا بيد جونغهان بلطف وقال، "لأنني دائمًا ما أكون الشخص الذي يأخذ المبادرة."

ابتسم جونغهان بمكر وقال، " حسنًا، ربما حان الوقت لتغيير ذلك." ثم انقلب بسرعة ليجلس في حضن جوشوا، مما جعلهما يضحكان معًا.

" أوه، هل هذا تحدٍ؟" قال جوشوا بابتسامة عريضة.

" ربما يكون كذلك" ، رد جونغهان بابتسامة مماثلة.

بدأ الاثنان في مشاجرة لطيفة، يحاول كل منهما إثبات أنه المسيطر.

كانت ضحكاتهما تملأ الحديقة، مما جذب انتباه بعض المارة الذين ابتسموا لرؤية الحب والمرح بينهما.

" أتعلم، لا يهم من المسيطر. المهم أننا معًا "، قال جونغهان وهو ينظر إلى جوشوا بعينين تلمعان بالحب.

ابتسم جوشوا وأجاب،" أنت محق. المهم أننا نحب بعضنا البعض."

ثم انحنى ليقبله مرة أخرى، وهذه المرة كانت القبلة مليئة بالحب والامتنان. كانت تلك اللحظة تأكيدًا على أن حبهما أقوى من أي شيء آخر.


------

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Chat حيث تعيش القصص. اكتشف الآن