🔞 مصفف الشعر

690 13 4
                                    

لم يكن يعرف ما إذا كان سيفرح أم يبكي، فتحولت عيناه المتلألئة إلى مصفف الشعر. هل تريد مني أن أرتدي هذا الزي اليوم؟ توب قصير أسود مع بنطال جينز رمادي؟

- هذه المرة فقط يا جون، ملابسك الأخرى متسخة. ليس لدينا سوى هذا الخيار.

استمع جون ولم يتمكن إلا من الإيماء بصمت بالموافقة. أتمنى فقط ألا يغار زوجه الذي يُدعى جيون فجأة. لكنه لم يستطع أن يحسبها بجنون، تلك المرة الواحدة كانت تساوي جميع أيام الجولة الثمانية.

وبالطبع، بعد ثمانية أيام من الأداء، لم يتمكن الرجل  المسمى جيون من السيطرة على نفسه وفي ليلة العرض الأخير، أخذ القط الصغير المسمى جونهي إلى غرفته.




















(اذهب إلى الاسفل)











لمس ونوو بطن جونهي بطبقه من القميص بعيدًا، وانزلقت يده إلى الداخل دون تردد. لمس عضلات بطنه الصغيره، داعب ونوو بطنه بلطف وانزلق إلى أعلى صدره، وضغطت يده الكبيرة على صدره بقوة.

"ها.. اه.... ماذا تفعل بحق الجحيم؟" أطلق يونيو صرخة ناعمة من الألم، وعبس من عدم الراحة. كان صوته غاضبا.

لم يجب ونوو، فأمسكت يده بمعصمه الأيسر ورفعته إلى أعلى رأسه، وثبتته في السرير بقوة أكبر، بينما واصلت يده الأخرى العمل غير المكتمل. تم رفع الجزء العلوي من القميص حتى الرقبة، وكشف عن صدرها الأبيض والحلمات الوردية. قام بسحب حلمة جون بقوة على أحد جانبيها، وشددها وسحبها بقوة، مما تسبب في تأوه جون

"مؤلم."

"ها.. سيء.." لم يكن بإمكان جون في هذه اللحظة سوى الاستلقاء بلا حراك تحت جسده واللعنة، مما سمح له بمداعبة جسده بحرية. لوى ونوو شفتيه قليلاً وابتسم ببرود. انحنى ولعق حلمته الوردية، ومصها ومدها بفمه.

"توقف...." تحول وجه جون إلى اللون الوردي بسبب تصرفاته

اعتلى وونو جونهي على قمة يونيو. ظل فمه يمص ويمص حلمتها الوردية، ولم ينسى أن يعتني بالجانب الآخر بأصابعه. رن صوت النقر بشكل مطرد. شعر ونوو بالتعب من اللعق والامتصاص، وترك صدره، وتوقفت يده عن قرص الحلمة الأخرى. امتص كلتا الحلمتين حتى أصبحتا حمراء ومنتفخة. تحول وجه جون إلى اللون الأحمر كما لو كان يعاني من حمى شديدة، وتدفقت الدموع بسبب المبالغة في تحفيزه.

"مجرد لعق صدرك يجعلك تبكي، مرة أخرى سأجعلك تبكي وتتوسل إلي أن أتوقف". قبل ونوو زاوية عيون جون الحمراء بلطف، ولعق الدموع المالحة المتدفقة من محجر عينيه.

لا تبكي!! من الواضح أنه لم يعجبه هذا النوع من الأشياء، لكنه لم يكن يعرف سبب استثارته إلى درجة تشكلت كتلة صغيرة تحت عضوه التناسلي.

ابتسم ونوو وقبل شفتيه، ومص شفته السفلية. هبطت يده على العضو الذكري الخاص بك، وتدليكه بلطف.

Oneshot .   Seventeen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن