الغريب في صالة السينما

308 13 0
                                    

بذل جونهي قصارى جهده لكبح أنينه. المؤخرة الصغيرة معقولة جدًا وتنسق بسلاسة مع الشخص أدناه.

صرير الكرسي، لكنه لم يجعل الصفوف العليا تولي اهتمامًا كبيرًا، لذا كان الشخصان في الصف الأخير يتضاجعان بحرية...








كان جونهي وحيدًا في المنزل وأصبح منزعجًا. قمت بتشغيل التلفزيون وشاهدت مقطعًا دعائيًا لفيلم ساخن، لذلك قرر أن يذهب لمشاهدته. لذلك، قام جونهي بتغيير ملابسه، وسار إلى صالة السينما القريبة من منزله.

شاهد جونهي بسعادة دون النظر بعيدا. لم يحب أن يتم ملاحظتها، اختار جونهي الصف الأخير. لا أحد عادة يختار هذا الصف من المقاعد لأن زاوية مشاهدة الشاشة ليست جيدة. كان جونهي يحمل كيسًا من الفشار في يده، ويأكل قدر استطاعته، ويركز على مشاهدة الفيلم.

ثم فجأة عانق شخص ما خصره، ثم قرصني. بسبب انزعاجه، استدار جونهي وكان على وشك أن يلعن لكنه اضطر إلى تقبيلها. مذعورة، قامت جونهي بإلقاء كيس الفشار نصف الفارغ على المقعد الجانبي وحاولت الاحتجاج بكلتا يديها. يا إلهي، جونهي تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة واحدة في السنة، وهي تتمتع بصحة جيدة للغاية ولكنها لا تستطيع المقاومة.

قبل الشخص الذي بجانبه بقوة أكبر. تم تقبيل جونهي حتى أصبح في حالة ذهول تام، ولم تتمكن يداه الاحتجاجية إلا من ضرب صدر الغريب القوي بلطف. قام برفع الذراع الغريبة للكرسي، وسحب جونهي التي لا تزال في حيرة من أمره إلى ذراعيه.

- ماذا تفعل بحق الجحيم، أنا صبي، أنت الشخص الخطأ! - وبخ جونهي الشخص الذي أمامه ، لكن صوته كان لطيفًا وناعمه كالريشة.

لم يهتم الغريب، وأحنى رأسه، وقضم أذن جونهي، ثم لعق حتى رقبتها البيضاء الناعمة. ناضل جونهي بشدة. من الواضح أنني سأشاهد فيلمًا، ما هو نوع الشيء السيئ الحظ الذي واجهته؟ لكن جونهي لا ينكر أن رقبته مكان حساس. قام الغريب بتقبيلها قليلاً، ثم عضها بسرعة وأصبح جسد جونهي بأكمله ضعيفًا.

ذهبت جونهي إلى السينما بمفردها لذلك ارتدت ملابس بسيطة للغاية. لذلك من الأسهل على الغرباء أن يسببوا المتاعب. وضع يده داخل قميص جونهي ووجد البقعة المرتفعة على صدره، وضغط لأسفل، مما جعل جونهوي يتأوه بنجاح. بعد ذلك، بدأ بفرك ثم قرص حلماتها الصغيرة المثيرة ، مما جعل جونهوي منغمسًا تمامًا في الرغبة البدائية. تحت بنطاله، يصرخ شيء جونهي الصغير بأنه محبوب ( جونهي الصغير يعني قضيبه)، لكن صاحبه يصر على إبقائه نقيًا  بينما كانت جونهي  تبذل قصارى جهدها لقمع أنينها حتى لا تزعج قاعة السينما، أدخل الغريب يده في سرواله وضغط على مؤخرته الناعمة. حسنًا...مؤخرة جونهي ناعمة وسلسة، وبشكل عام، تناسبها بشكل جيد للغاية. ثم امتدت يد الرجل الشرير إلى الخلف، وضغطت على فتحته الذي كان يتحرك قليلاً من الخوف.

Oneshot .   Seventeen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن