هاو: ارجوك دادي اريد قضيبك انا لم أعد أتحمل انا اتوسل إليك أملا دواخلي بقضيبك الكبير .
انتظروا أليس عليكم أن تعرفو لماذا انا اتأوه كعاهر لعين ؟
، دعوني اعرفكم علا نفسي اولا انا مينغهاو وحبيبي هو مينقيو أجل انه محبوب الجميع كيم مينقيو دعوني أخبركم بشيء عندما يخبرك شخص انه ذكي فتخيل العكس
وهاذا انا اقول انني ذكي وانا عكس ذالك اتعلمون لماذا لأن شو مينغهاو شعر بالغيره قليلآ من مينقيو و وضع له في كأس العصير منشط جنسي لاكن لأني غبي شربته انا بدلن عنه دعوني اخبركم القصه بأكملها
اليوم لدينا حفل أنه حفل برلين وكنا جميعنا نؤدي الحفل بكامل طاقتنا وسعادتنا ولاكن يوجد اثنان حزينون وشخص تأكله الغيره
الاثنان الحزينون هم سكوبس هيونغ لأن هاذا اخر كونسرت لزوجه هاني هيونغ جميعنا حزينون علا ذالك لاكنا تقبلنا الامر و الشخص الاخر هوا وونو هيونغ لان زوجه العزيز ليس موجود اتعلمون لماذا لانه حامل بشهره الثاني اما عن انه لديه انشطه في الصين انها مجرد كذبه الفتها الشركه لحين ولادة جونهي هيونغ.
اما الشخص الذي تلتهمه الغيره فهاذا انا بتأكيد اتعلمون لماذا لأن انا لدي حبيب يحب التباهي بجماله و عضلاته اللعينه والآن هو قريب من الكارات لدرجة أنهم يستطيعون شم رأحته المسكره! انا اقسم لكم اني سأجعله يندم على ذالك و سترون ماسأفعله به .
(مينقيو )
انا لا اعرف لماذا صغيري يرمقني بتلك النضره انها تبدو كقطه غاضبه لقد حاولت معرفة ماهوا الشيء الذي فعلته لكي يغضب مني .
ها نحن ذا لقد وصلنا جميعنا إلى الفندق واخيرا بعد بوم طويل ومتعب سأذهب إلى سريري الجميل وبين أحضاني ملاكي الجميل انتظروا أين صغيري ذهب انا لوحدي في غرفتنا .
(عند هاو )
ها انا ذا اضع المنشط الجنسي في كأس حبيبي العزيز
لا تخافو لقد وضعت كأسي على اليسار لقد ملأت نصف الكأس فقط و كأس ذالك الغبي على اليمين والآن انا في الغرفه وضعت العصير على الطاولة اما عن مينغيو انه يستحم حسناً انا متوتر قليلآ لا تسألوني لأني لا اعلم لماذا ها هوا مينقيو يخرج و ذهب إلى السرير لكي يجفف شعره.وانا الغبي هربت إلى الحمام لكي اعيد ضبط نفسي انا خائف أن يعرف مينقيو ماذا فعلت لاتقلقو هوا لايضربني او يؤذيني انه فقط يضاجعني بقوه او يحضر الألعاب الجنسية ولا يتوقف إلى عندما أسقط مغشيًا علي دعوني اعترف بشيء انه يعجبني عندمآ يضاجعني بقوة.
ها انا أخرج من الحمام لأجد مينقيو نائمًا نضرت لكأس العصير وجته فارغ هاذا يعني أن خطتي نجحت لقد قفزت من السعادة ليس علي الآن سوا ان استمتع بكأس عصيري واذهب إلى النوم .