نظر الطالب الجامعي الجديد إلى قسيمة التدليك في يده. في أحد الأيام، عندما حضرت حفل جيهون بمناسبة الانتقال لمنزل جديد، أعطاني هذه القسيمة.
قادت قسيمة التدليك المجانية الطالب إلى زقاق صغير وعميق، بدا وكأنه إذا دخل هناك فلن يخرج منه أبدًا. واقفاً أمام متجر التدليك، نظر إلى اللافتة المليئة بالأحرف الصينية. أثناء محاولته العثور على الأحرف الكورية، علم الطالب فقط أن هذا المتجر يسمى HwiHwi.
عند دخول المتجر حيث راهن الطالب على عدم ظهور الأشباح، لفت الضوء الأحمر المنبعث من الفوانيس عينيه. على عكس الجزء الخارجي من المتجر، فإن الجزء الداخلي من المتجر حديث للغاية وله طابع صيني قوي. سحبت الموسيقى الهادئة الطالب بلطف إلى الداخل ووقفت أمام مكتب الاستقبال.
- أم...دعني أسأل...أريد تدليك، كيف أسجل؟ - سأل الطالب موظف الاستقبال بتردد. نظر موظف الاستقبال الذي يرتدي شيونغسام مع ثديي Cup E إلى الطالب بعيون مخيفة. ثم أجابت:
اسم؟
- هاه؟
- ما اسمك؟ - موظفة الاستقبال كانت غاضبة لأن الطالب لم يفهم قصدها
اسمي جونهوي، وين جونهوي. لدي قسيمة تدليك مجانية - رفع الطالب القسيمة.
- هل ترغبين بتدليك كامل الجسم أو حمام بخار بالأعشاب؟ هل تريد أن تخدم كرجل أو امرأة؟
تحول وجه الطالب جونهوي إلى اللون الأحمر. ولحسن الحظ، لم يلاحظ موظف الاستقبال ذلك بسبب الضوء الأحمر الخافت. ردت جونهوي بأنها ستقوم بتدليك الجسم بالكامل وبالطبع سيكون النادل ذكرًا.
غير جونهي الملابس التي أعطاها إياها موظف الاستقبال. إن القول بأنها بدلة هو أمر مبالغ فيه بعض الشيء، لأنه في الواقع مجرد رداء حريري وبنطلون أكبر قليلاً من الملاكم. دخل الغرفة المحددة واستلقى على السرير حسب التعليمات، واسترخى جونهوي، وملأ صدره برائحة الأعشاب في الغرفة. شعرت جونهوي أنه لا يوجد شيء أكثر راحة. أصبحت رائحة الأعشاب كثيفة بشكل متزايد، لكن لا بأس، جونهوي تشعر بالانبهار بها.
قام موظف بدفع عربة إلى الغرفة. توقفت السيارة بجوار سرير جونهوي، وألقى الموظف التحية:
مرحبًا أيها العملاء، أنا جيون وونو، الموظف المسؤول عن التدليك.
جلس جونهي وألقى التحية، قدم نفسه له ثم استلقى على السرير، وبدأ في الحصول على التدليك. قام وونو بخلع الحزام الذي يحمل رداء جونهوي الحريري. شعر بوجهه يحترق وعقله في حالة ذهول. لقد رأى الظهر المنحني، والبشرة البيضاء الناعمة، والمؤخره البارزه التي كانت مغطاة بسراويل حريرية. شعرت جونهوي بنظرات الموظف معلقة على مؤخرتها وقالت بخجل: