وقف مينقيو متجمدًا في مكانه، وينظر إلى الشخص المقابل. كمدير لجميع الموظفين في هذه الشركة، ومع ذلك فقد فعل ذلك.
أصبح وجه مينقيو ساخنًا، وأراد حقًا أن يقفز بسرعة ويقتله.
ماذا يحدث هنا؟
أمسك مينقيو بالوثائق في يده وكان على وشك أن يطرق باب المدير عندما سمع تأوهًا صغيرًا قادمًا من الداخل. عبس مينجيو وابتسم بازدراء، أي مخرج سيكون هكذا. علاوة على ذلك، لا يزال المخرج شابًا ومليئًا بالطاقة. حاول مينقيو المغادرة. لكن الفضول وجزء من الرغبة ظهرا ليعوقاه. انحنى مينقيو بأذنه بالقرب من الباب الخشبي للاستماع. دخل الأنين الناعم إلى أذنيه، مما جعل مينقيو يريد أن يعالج نفسه قليلاً... لقد أراد حقًا معرفة ما بداخله عندما اكتشف أن الباب لم يكن مغلقًا تمامًا. بالنظر إلى هناك، كان مينقيو مصدومًا حقًا. المخرج لا يلعب مع الفتيات بل يلعب ب مؤخرته على المكتب !!!
المدير الموجود في الغرفة، غير مدرك أن شخصًا ما كان يختلس النظر إليه بشغف، لا يزال يستخدم بشكل طبيعي دسارًا لإرضاء مؤخرته المجنونة التي تسبب الحكة. حاول المخرج مينغهاو استخدام قضيبه للوخز بالداخل، لكن القضيب كان قاسيًا وباردًا، وليس مثل القضيب الساخنة والخشنة على الإطلاق. لكن مينغهاو لم يستطع التراجع بسبب اندفاع شهوته، لذلك اضطر للأسف إلى استخدام لعبة قضيب.
كان مينقيو منزعجًا بعض الشيء وأراد التدخل لمساعدة المخرج على إرضاءه. لكن عقل الشاب تغلب على رغبته حتى قام ودفع الباب ففتحه على مصراعيه.
كان مينغهاو يركز عندما هب تيار من الهواء من الخارج. ووسع عينيه وهو ينظر إلى موظف الإدارة المالية. بعد أن... كنت... أرى كل شيء... أراد مينغهاو أن يبكي كثيراً الآن. لقد عض شفته، وكان مؤخرته الصغيرة لا تزال يتم التلاعب بها بشكل كبير بواسطة القضيب.
- آه... آه... أنا... سأغادر الآن... - التقط مينقيو المستندات المتناثرة على الأرض بشكل محموم، ولم يجرؤ على النظر مباشرة إلى المخرج (أو بالأحرى، مؤخرة المخرج).
- أنت... اه... توقف! - أخرج مينغهاو اللعبه وصرخ بصوت عالي ليوقف الموظف
كان مينقيو على وشك المغادرة عندما توقف
- لقد رأيت كل شيء، "هل تريد...ااه...مضاجعتي؟ - مينغهاو ذو بشرة غليظة، لذا كان عليه رشوته بهذه الطريقة، وإلا ستكون هناك شائعات في الشركة.
شعر مينقيو بدمه يتجمد ويغلي. في الحقيقة لقد دعاني المدير بهذه الطريقة...
"أنا...لا أجرؤ...المدير..."
تأوه مينغهاو بهدوء، وفتح ساقيه واستخدم لعبة القضيب لمواصلة إشباع فتحته الصغيره المتعطشه. تجاهل مينغهاو الموظف وتأوه بصوت عالٍ.