الكاهن - خون براباي ثيرابانياكول، هل أنت على استعداد لاتخاذ خون سكاي وانغ كزوجك الشرعي؟
براباي (صوت العقل) - أنا أفعل هذا من أجل والدي فقط.
يرتبط عقل باي بسكاي الذي كان أمامه بابتسامة عمل مثله.
سكاي (صوت العقل) - هل تعتقد أنني أفعل هذا لأنني معجب بك أو شيء من هذا القبيل؟ أنا لا أحب أبدا بعض النرجسيين مثلك.
براباي (صوت العقل) - جيد. أتمنى أن تبقى عند كلامك. لأنني لا أحب الشخص المتقلب المزاج والمهووس بنفسه.
سكاي (صوت العقل) - كن حذرًا فقد تقع في حب شخص مهووس بنفسه.
الكاهن - خون براباي..
أوقف براباي وسكاي الارتباط العقلي بينهما عندما سمعا الكاهن ينادي باسم باي.
براباي - نعم أفعل.
الكاهن - خون سكاي وانغ، هل أنت على استعداد لاتخاذ خون براباي بونيكس ثيرابانياكول كزوجك الشرعي؟
ابتسم سكاي مرة أخرى وقال
سكاي - نعم أفعل ذلك.
الكاهن: جيد، الآن يمكنكم تقبيل بعضكم البعض.
سحب باي سكاي بالقرب منه.
سكاي (صوت هامس) – لا تفكر في الأمر حتى.
براباي (صوت هامس) - هل تعتقد أنني أموت لتقبيلك؟ أبداً.
أمسك باي وجه سكاي بين يديه وتقدم لتقبيله. أغمض سكاي عينيه من الإحراج، فهو لم يتوقع أبدًا أنه سيفعل أشياء كهذه مع شخص لا يعطيه قيمة. قبل باي جبين سكاي وصفق الجميع. فتح سكاي عينيه بصدمة ورأى الجميع يهتفون لها.
لا يزال باي وسكاي يبتسمان ابتسامة عمل (مزيفه). على الجانب الآخر، كان والد سكاي قلقًا عليه. على الرغم من أنه كان أوميغا، إلا أنه أوميغا المهيمن الذي لا يستسلم أبدًا. لكن كويا عرف أن هذه هي المرة الأولى التي يستسلم فيها. فقط لمساعدة عائلته. عرف كويا ما يعنيه الوقوع في فخ زواج مرتب بدون حب. لقد مر هو وصديقه المفضل دياو بذلك. حتى وما لم يدرك ليان ويي أنهما ارتكبا خطأ. أصيب كويا ودياو بأذى شديد.على الجانب الآخر، كان كين وفيغاس وكيم قلقين على سكاي لأنهم عرفوا كيف أجبر بيت وبورش باي حرفيًا على الزواج من سكاي. من ناحية أخرى، كان بيت مع خون وبورش وبورشاي سعداء لأن باي تزوج من شخص يمكنه ترويض ابنهما أخيرًا.
تم الترحيب بـ سكاي و باي من قبل كل ضيف ثم انتهوا أخيرًا من الحفل. وتم إرسالهم إلى غرفتهم الخاصة.
بمجرد دخولهم الغرفة، خلع باي بدلته وذهب إلى الحمام بينما خلع سكاي بدلته وسقط على السرير وأغلق عينيه بسبب الإرهاق.
سمع سكاي صوت فتح الباب وحرك عينيه اللتين كانتا لا تزالان مغلقتين. يُسمع صوت خطوات لأربعة أقدام كانوا يحاولون شق طريقهم إلى السرير ببطء.
ظهرت ابتسامة صغيرة على وجه سكاي وهو يعلم من هي تلك الخطوات. وصلت تلك الأقدام إلى السرير على جانبي سكاي. حاولت تلك الأيدي الصغيرة الأربعة إيقاظ سكاي لكنه أمسك بها من قبل وبدأ في دغدغة هذين الجسدين الصغيرين اللطيفين. وفي غضون ثوان كان هناك صراخ في الغرفة مع الضحك
بابا..!!! بابا...!!!
توقف...!!! توقف عنه...!!!
بابا... بابا...
بدأ سكاي في دغدغة الأطفال بيديه. بدأ صوت هذين الطفلين بالضحك وجعل سكاي يستيقظ من حلمه. أخذ سكاي لحظة ونفسا عميقا، أعاد فتح عينيه ونظر حوله فوجد أنه لم يكن في مرحلة الزواج بل كان في غرفة نومه مع طفليه.
سكاي - إنه حلم يا سكاي. كل شيء في الماضي.
همس سكاي لنفسه. لكن صوت الطفل أعاده.
طفل 1 - آسف لإيقاظك يا بابا.
طفل 2 - نعم يا بابا... نعلم أنك عدت إلى المنزل متأخرًا لكننا أيقظناك.
سكاي - لا بأس يا أطفالي... سوف اغفر لك إذا أعطيتني قبلاتي الصباحية.
قام كلا الطفلين بتقبيل خدود سكاي من كلا الجانبين. سحب سكاي كلاهما إلى حضنه وقبل شعرهما.
سكاي - والآن أخبروني... لماذا أيقظني أطفالي مبكراً؟؟ همم؟؟؟
طفل 1 - بابا... انظر. إنها غير قادرة على ربط شعرها.
طفل 2 - انظر بابا... بيي يسحب شعري بدلاً من ربطه.
ضحك سكاي على طفليه اللذين كانا يتشاجران مع بعضهما البعض أثناء محاولتهما المساعدة.
سكاي - حسنًا... حسنًا... توقفا عن القتال.
..............يتبع
Lor_aa30
bubblenpolca
أنت تقرأ
الريح في السماء 🌌🌬
Teen Fictionترتيب الزواج لـ براباي وسكاي هو ما أبدأه دائمًا ولكنهم دائمًا ما ينتهي بهم الأمر بزواج الحب... أتمنى أن يظل هذا الزواج على الأقل هو الزواج المدبر...أتمنى أن أنشر هذا بشكل أكثر انتظامًا... إذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضً...