عاد رين إلى رشده بعد مرور بعض الوقت. كان خجولًا من مقابلة بايو. ذهب بايو إلى غرفته وأغلق الباب.
بايو - ماذا حدث بحق الجحيم؟ كيف يمكنك تقبيله؟ اللعنة فينس... ماذا سيفكر فيك الآن؟
شعر بايو بالحزن لتقبيل رين عن طريق الخطأ، لكنه كان أكثر قلقًا من أن رين قد يأخذ الأمر بطريقة خاطئة.
قبل ثماني سنوات: .........
رأى بايو أن باي يشرب كل يوم منذ اليوم الذي تركه فيه سكاي. كان قلقاً على ابن عمه لكنه كان قلقاً أكثر على حبه. بدأ بايو في حب سكاي حتى قبل زواج سكاي و باي لكنه لم يجرؤ على الاعتراف بحبه لأنه كان قلقًا من أن سكاي قد يسيء فهمه ويتوقف عن التحدث معه.
قرر بايو أخيرًا أن يتقدم لخطبة سكاي عندما تخرج سكاي من المدرسة الثانوية وانضم إلى نفس الكلية التي يدرس بها. ولكن قبل أن تتاح له الفرصة، أعلن كين وليان زواج سكاي و باي. لم يكن يريد أن يشعر سكاي بعدم الارتياح من حوله ولهذا السبب دفن حبه لـ سكاي بصمت. وركز فقط على حياته المهنية.
عندما اكتشف مكان سكاي، ذهب لمقابلته على الفور. كان ذلك عندما تم إدخال سكاي إلى مستشفى في إيطاليا حيث أنجب الأطفال. فقط والدا رين و سكاي يعلمان بهذا الأمر.
ذهب بايو إلى إيطاليا للحصول على تدريب داخلي في شركة مقرها تايلاندية وإيطالية. لقد أراد معرفة المزيد عن الهندسة المعمارية الإيطالية التي ساعدته في الحصول على هذا التدريب. بالصدفة التقى بـ رين خلال أيام تدريبه.
في البداية لم يخبر رين بايو عن مكان وجود سكاي ولكن بايو تبعه وسأله حتى استسلم رين وأخذ بايو مباشرة إلى المستشفى حيث تم إدخال سكاي.
انكسر قلب بايو عندما رأى سكاي يكافح بمفرده أثناء حمله. أراد على الفور أن يخبر سكاي أن باي أصبح مريضًا لأنه تركه. لكن سكاي لم يكن في حالة تسمح له بالاستماع إليه ولم يصدقه. لقد حاول إخبار سكاي لاحقًا لكنه لم يكن مستعدًا أبدًا للاستماع إليه بشأن ذلك الشخص.
يعرف بايو مقدار المعاناة التي عان منها سكاي. وهو يعرف أيضًا مدى معاناة باي. لكنه لم يستطع أن يزيل آلامهم، ولم يتمكن من مساعدة كليهما. على الأقل كان باي لديه عائلته معه بينما كان سكاي بمفرده في بلد أجنبي. ولم يخبر عائلته بمكان وجود سكاي. كلما اتصل بعائلته، كان يفعل ذلك في المكتب أو في مقهى بالخارج.
لكن بايو لم يستطع فعل أي من هذا دون مساعدة رين. ساعده رين على مقابلة سكاي. وساعده في رعاية أبناء أخيه. حتى أنه ساعده في التعبير عن مشاعره لـ سكاي. لقد فعل رين كل ذلك فقط لأنه أراد أن يكون بايو سعيدًا.
اليوم الذي تقدم فيه بايو على سكاي: ........
أخذ رين كلا الطفلين إلى المستشفى لتطعيمهما مع بران و ترك سكاي و بايو وحدهما في المنزل. استيقظ سكاي متأخرًا لأن الأطفال لم يسمحوا له بالنوم طوال الليل. كان عمر الأطفال عامين لكنهم ما زالوا بحاجة إلى دفء آبائهم أثناء النوم. لقد احتاجوا إلى دفء والدهم وكذلك دفء بابا حتى بلغوا الخامسة من العمر لكن سكاي لم يكن قادراً على توفيره لهم. لكنه حاول القيام بذلك من خلال الحصول على بعض ملابس باي والأشياء التي سرقها بايو عندما عاد إلى المنزل آخر مرة بالقرب منهم.
أنت تقرأ
الريح في السماء 🌌🌬
Roman pour Adolescentsترتيب الزواج لـ براباي وسكاي هو ما أبدأه دائمًا ولكنهم دائمًا ما ينتهي بهم الأمر بزواج الحب... أتمنى أن يظل هذا الزواج على الأقل هو الزواج المدبر...أتمنى أن أنشر هذا بشكل أكثر انتظامًا... إذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضً...