عاد بايو ورين إلى المنزل. دخل رين إلى غرفته وبدأ في حزم أغراضه. لم يرغب بايو في مغادرة رين.
بايو (صوت داخلي) - أعرف رين، لقد طلبت منك البقاء معي لأنني أردت أن تكون أنت وسكاي معًا. الآن بعد أن غادر سكاي هذا المنزل، فإنك ستغادر هذا المنزل أيضًا. لا أريدك أن تغادر هذا المنزل. آمل فقط أن تتمكن من البقاء معي كصديق. ليس لدي أحد هنا إلا أنت.
أغمض بايو عينيه ونام على الأريكة. حزم رين أغراضه وتفقد الغرفة للمرة الأخيرة. كان يعلم أنه لا ينبغي له أن يفعل هذا لكنه سرق صورة بايو من غرفة بايو.
خرج لرؤية بايو الذي كان نائمًا على الأريكة. جلس بجانب بايو على الأريكة وتحرك نحو وجهه، نظر إليه رين بالكثير من الحب. كان يداعب خده وجبهته.
رين - أنت لطيف جدًا عندما تكون نائمًا. سأفتقد مشاهدتك هكذا.
قبل رين جبين بايو وعاد للخلف. لم يكن يعرف كم من الوقت ظل يحدق به. بعد مرور بعض الوقت، استيقظ بايو ورأى رين نائمًا ووجهه على الأريكة وكان يجلس بجانب الأريكة.
بايو - رين
تحرك رين في نومه. رأى بايو أن رين كان رائعًا جدًا أثناء نومه. حرك يديه وأزال خصلات الشعر من جبهته للحصول على رؤية أفضل لوجهه.
استيقظ رين من نومه ونظر إلى بايو الذي كان ينظر إليه بحب. فاجأ رين وكان على وشك السقوط. أمسكه بايو على الفور لكن رين سحب بايو معه مما جعلهما يلمسان شفاههما.
ابتعد بايو على الفور عن رين بينما كان رين لا يزال على الأرض.
بايو - أنا آسف رين
نهض بايو من رين وساعده على النهوض. كان رين لا يزال في حالة ذهول لدرجة أنه لم يلاحظ حتى أن بايو تركته في منتصف القاعة.
رين - ماذا حدث بحق الجحيم الآن؟
تايلاند: ........ مطار سوفارنابومي
هبطت ييوا وسايلوم مع سكاي في المطار. وكان ليان وكويا داخل المطار في انتظارهم. يمسكان ييوا و سكاي بأيدي بعضهما البعض بينما يساعد سايلوم والده في حمل الأمتعة.
ييوا - بابا
سكاي - نعم حبيبتي
ييوا - أريد أن أذهب إلى الحمام
سكاي - هل يمكنك أن تمنحيني بعض الوقت؟ بمجرد أن نلتقي بأجدادك، سوف آخذك إلى الحمام.
ييوا - لا بابا... لا أستطيع التحمل. أنا بحاجة للتبول الآن.
سكاي - اه..اه.. حسنا حسنا. لوم، هل يمكنك الجلوس هنا حتى يحين الوقت ، سأخذ ييوا إلى الحمام؟
أنت تقرأ
الريح في السماء 🌌🌬
Teen Fictionترتيب الزواج لـ براباي وسكاي هو ما أبدأه دائمًا ولكنهم دائمًا ما ينتهي بهم الأمر بزواج الحب... أتمنى أن يظل هذا الزواج على الأقل هو الزواج المدبر...أتمنى أن أنشر هذا بشكل أكثر انتظامًا... إذا كنت من محبي أزواج Lita، يمكنك التحقق من القصص الأخرى أيضً...