01

157 8 11
                                    

سمع سكاي صوت فتح الباب وحرك عينيه اللتين كانتا لا تزالان مغلقتين. يُسمع صوت خطوات لأربعة أقدام كانوا يحاولون شق طريقهم إلى السرير ببطء.

ظهرت ابتسامة صغيرة على وجه سكاي وهو يعلم من هي تلك الخطوات. وصلت تلك الأقدام إلى السرير على جانبي سكاي. حاولت تلك الأيدي الصغيرة الأربعة إيقاظ سكاي لكنه أمسك بها من قبل وبدأ في دغدغة هذين الجسدين الصغيرين اللطيفين. وفي غضون ثوان كان هناك صراخ في الغرفة.

بابا..!!! بابا...!!!

قف...!!! توقف عنه...!!!

بابا...بابا...

بدأ صوت طفلين بالضحك وجعل سكاي يستيقظ من حلمه. أخذ سكاي لحظة ونفسا عميقا، أعاد فتح عينيه ونظر حوله فوجد أنه لم يكن في مرحلة الزواج بل كان في غرفة نومه مع طفليه.

سكاي - إنه حلم يا سكاي ، كل شيء في الماضي.

همس سكاي لنفسه. لكن صوت الطفل

سيلوم - آسف لإيقاظك بابا.

ييوا - نعم يا بابا... نعلم أنك عدت إلى المنزل متأخرًا لكننا أيقظناك.

سكاي - لا بأس يا أطفالي... سوف أغفر لكم إذا أعطيتني قبلاتي الصباحية.

قام كلا الطفلين بتقبيل خدود سكاي من كلا الجانبين. سحب سكاي كلاهما إلى حضنه وقبل شعرهما.

سكاي - والآن أخبراني... لماذا أيقظني أطفالي مبكراً؟؟ همم؟؟؟

سايلوم - بابا... انظر. إنها غير قادرة على ربط شعرها.

ييوا - انظر بابا... بيي يسحب شعري بدلاً من ربطه.

ضحك سكاي على طفليه اللذين كانا يتشاجران مع بعضهما البعض أثناء محاولتهما المساعدة.

سكاي - حسنًا... حسنًا... توقف عن القتال.

أوقف سكاي كلا من الأطفال الذين كانوا يحاولون قتال بعضهم البعض .

سكاي - أين هو بابا رين الخاص بك؟

دخل رين إلى الغرفة وهو يحمل صينية طعام وكأسين من الحليب للأطفال.

سيلوم - بابا رين مشغول بإعداد وجبة الإفطار.

رين - يا رفاق أيقظتم بابا. كان بإمكانك أن تنتظروني.

ضحك سايلوم وييوا عندما رأوا وجه رين مغطى بالدقيق.

رين - توقف عن الضحك، هيا الآن. اخرج من السرير وتناول فطورك. سأربط شعرك يا أميرة.

نزل كلا الطفلين من السرير وبدأا بتناول وجبة الإفطار. وقف رين بجانب ييوا وحاول ربط شعرها. لكنه لا يزال غير قادر على القيام بذلك. نظر سكاي إلى الأطفال الثلاثة الذين أمامه وابتسمت بسبب جاذبيتهم.

بايو - السيارة جاهزة للأطفال. هل أنتم مستعدون يا رفاق للذهاب إلى المدرسة؟

وقف كلا الطفلين من الأريكة وركضا إلى والدهما بايو بمجرد سماع صوته. نهض سكاي من السرير وسار نحو رين.

الريح في السماء 🌌🌬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن